رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة عريس الإسماعيلية للمحاكمة الجنائية لاتهامه باحتجاز زوجته والتعدي عليها

إحالة عريس الإسماعيلية
إحالة عريس الإسماعيلية للمحاكمة الجنائية لاتهامه باحتجاز زوج

أمرت النيابة العامة، بتقديم عريس الإسماعيلية إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا على ذمة القضية، لاتهامه باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييده حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها.

النيابة العامة تأمر بتقديم متهم باحتجاز زوجته وضربها عمدًا بالإسماعيلية إلى المحاكمة الجنائية

وإلحاقًا ببيان النيابة العامة الصادر سلفًا في الواقعة، فكانت قد استكملت النيابة العامة إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، إذ خرجت من شرفة مسكن الأخير مستغيثة به من تعدي زوجها عليها، كما سألت النيابة العامة صحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الأخيرة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.

هذا وقد أكدت تحريات الشرطة صحة حدوث الواقعة وما أدلت به المجني عليها ووالدها والشاهدة المذكورة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية ألقت القبض على “عبدالله أ”، زوج عروس الإسماعيلية التى تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدى المتكرر عليها بالضرب واحتجازها فى المنزل لمدة اسبوعين، للتحقيق معه فى البلاغ.

وتقدمت (م. م) عروس الإسماعيلية التي تعدى عليها زوجها بالضرب خلال زفافها، ببلاغ ضد زوجها وحررته بقسم ثان الإسماعيلية بعد نحو 8 أشهر من الزواج.

واتهمت العروس زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بشكل متكرر منذ زواجهما ما تسبب فى إصابتها بجروح وكدمات بالغة فى جسدها.

وانتشر فيديو على موقع "فيسبوك" قبل 8 أشهر رصد واقعة ضرب العريس والذى يعمل بائع فاكهة على عروسه أثناء خروجها من مركز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وأثار الفيديو إستياء رواد الموقع بسبب وحشية إعتداء العريس على زوجته والتعدى عليها بالضرب المبرح وإصابتها بجروح ومحاولة إدخالها سيارة الزفاف بالقوة، لكن العروس لم حُرر محضر لزوجها وأتمت مراسم حفل الزفاف بعد التراضى بينهما، حتى عادت القصة للظهور مرة أخرى اليوم بعد تحرير الزوجة محضر للزوج واتهامه بضربها المتكرر.

وحررت الزوجة "مها. م"  الشهيرة بعروس الاسماعيلية في واقعة الاعتداء عليها بفستان الفرح لحظة خروجها من الكوافير في الشارع، محضرا رسميا بقسم شرطة ثان،  ضد زوجها بعد ٨ شهور من الزواج.

واتهمت عروس الإسماعيلية زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح واحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم.

ووفقا لما جاء بمحضر الشرطة، اتهمت الزوجة الزوج بالاعتداء عليها واحتجازها 15 يوم في غرفة بمنزله، ومنع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها والتواصل معها.

قالت عروس الإسماعيلية إنها عاشت فترة تحت التهديد بسبب كثرة اعتداء الزوج عليها بالضرب المبرح مع كل خلاف يقع بينهما.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قد تداولوا  فيديو، قبل شهور، لاعتداء شخص على عروسه بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين.

وقال شاهد عيان من أصحاب المحال التجارية: «احنا طلعنا على صراخ العروسة واتفاجئنا بضربها بشكل صعب ووجود آثار دم على الفستان والعريس بيحاول يدخلها العربية بالعافية».

وتابع أن سيارة الشرطة وصلت إلى المكان وتم اصطحابهما إلى قسم شرطة أول الإسماعيلية، ولم تحرر الفتاة محضرا لزوجها وتوجها إلى القاعة لإتمام الفرح.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بالعثور على (جثة إحدى السيدات) ملقاة فى أحد المجاري المائية بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجنى عليها.

وباستدعاء والدها ومناقشته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين كريمته، فقام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب بعصا خشبية فأحدث إصابتها بجرح قطعى بالرأس، مما أدى لوفاتها فاستعان بـ(شقيقها، وخالها) وقاما بنقل الجثة باستخدام مركبة "توك توك" وإلقائها بمكان العثور.

كما أضاف والد المتوفاة بتخلصه من العصا الخشبية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدا على مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.