رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. 7 إصابات خطيرة في حادث مروع على طريق بورسعيد الإسماعيلية

عاجل.. اصابات خطيرة
عاجل.. اصابات خطيرة في حادث مروع بطريق بورسعيد بالإسماعيلية

شهد طريق  الإسماعيلية بورسعيد، بالقنطرة غرب، حادثا مروعا، اسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة، نتيجة تصادم سيارتين.

أسماء المصابين في حادث الإسماعيلية بورسعيد

كان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد تصادم بين السيارة رقم 6374 ط. ي. ب مصر والسيارة رقم 4191 ط.ن ه مصر.
على الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ب4 سيارات إسعاف لنقل المصابين وتبين إصابة كلا من شريف محمد حفني 42 سنة مقيم بالقنطرة غرب وأصيب باشتباه كسر في الفقرات العنقية واشتباه كسر في الذراع الأيمن وسحجات وكدمات بالجسم، والسيد أحمد محمود 62 سنة يقيم بالقنطرة غرب وأصيب بسحجات وكدمات بالجسم، والطفل يونس محمد صبري،، شهرين،، يقيم بالقنطرة غرب وأصيب بكدمات وسحجات بالجسم، والطفلة تاليا محمد فتحي،، سنة واحدة،، تقيم بالقنطرة غرب وأصيبت بكدمات وسحجات بالجسم، وشاهندة بدر محمد 28 سنة مقيمة بالقنطرة غرب، ومحمد مدحت محمد 31 سنة يقيم بالإسماعيلية وأصيب بسحجات وكدمات بالجسم، ورضا محمد ابوزيد تقيم بالقنطرة غرب وأصيب باشتباه كسر بالفقرات العنقية واشتباه بالذراع الأيمن،وسحجات وكدمات بالجسم.
تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق.

وفي سياق متصل أصيب 15 شخصا بينهم 7 أطفال بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، فى تصادم ميكروباص بسيارة نصف نقل، بالشرقية. 

تلقى اللواء محمد وإلى، مدير أمن  الشرقية، إخطارا بوقوع تصادم بين ميكروباص وسيارة نصف نقل، على طريق بلبيس - العاشر أمام محطة كهرباء العاشر، ما أسفر عن إصابة 15 شخصا بينهم 7 أطفال بإصابات متنوعة، ما بين سحجات وكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج.

وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث حيث أشرفت على نقل المصابين بسيارات الإسعاف لمستشفى بلبيس المركزي والزقازيق الجامعي والأحرار التعليمى لعلاجهم ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة  المرورية

وتوصلت التحريات إلى أن جميع المصابين من أسرة واحدة من قرية شبرا السلام بمركز منيا القمح وأنهم استقلوا ميكروباص للسفر لمصيف رأس البر، وفي الطريق اصطدم بسيارة نصف نقل بسبب التخطي الخاطئ والسرعة الجنونية وقد تم علاج 12 من المصابين غادروا المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء وجارى علاج باقى المصابين لخطورة حالتهم.

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس  فنى من إدارة المرور لمعاينة الحادث وإعداد تقرير عنه وسرعة ضبط وإحضار سائق السيارة النصف نقل.