رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل حفل زفافه.. مصرع المداح وصديقه في حادث مروع بالقليوبية

مصرع المداح وصديقه
مصرع المداح وصديقه في حادث مروع بالقليوبية

شيع أهالي مدينة بنها بالقليوبية، جثمان شاب لقي مصرعه مع صديقه، في حادث تصادم على طريق مصر - الإسكندرية الزراعي، بدائرة مركز طوخ، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة والتصريح بالدفن.

وخرجت الجنازة من مسجد عمر بن الخطاب ببنها، وسط دموع المشاركين في الجنازة الذين أكدوا ان المتوفيين يتمتعون بسمعة طيبة، وأن أحدهم كان يستعد لفرحه وكانوا في طريقهم لشراء طلبات حفل الزفاف.

شراء مستلزمات الفرح

من ناحية أخرى، كشفت التحقيقات في الواقعة أن الملازم إيهاب خالد من قوة مديرية أمن قنا، كان بصحبة صديقه محمد المداح وآخر، وكانوا في طريقهم لشراء مستلزمات تخص حفل زفاف المداح والذي كان مقرر أن يكون ثاني أيام العيد، وتعرضوا لحادث تصادم على طريق مصر - الإسكندرية الزراعي، فلقي الضابط وصديقه مصرعهما، بينما نقل الثالث للمستشفي في حالة خطرة.

تلقى اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء أمجد محفوظ، مدير مرور القليوبية، بوقوع حادث تصادم علي الطريق الزراعي، ومصرع شخصين وإصابة ثالث.

تبين مصرع شخصين وإصابة ثالث، وأن المتوفيين هما إيهاب خالد ضابط شرطة من بنها، ويعمل في مديرية أمن قنا، وصديقه محمد الملاح وأن السيارة الخاصة بهما اصطدمت في الرصيف أمام مزلقان زكي، فلقيا مصرعهما، فيما أصيب ثالث، ونقلت الجثتان والمصاب لمستشفى بنها التعليمي وصرحت النيابة بدفن الجثتين وجرى دفنهما وسط حالة من الحزن بين الأهالي.

وفي واقعة أخرى أصيب شخصين جراء حادث تصادم سيارة بمعرض سيارات بمنطقة كفر حمزة دائرة مركز شرطة الخانكة في القليوبية، جرى نقل المصابين للمستشفى لاتخاذ اللازم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة بسب خلل بالطارة مما أدى إلى اصطدمها بمعرض سيارات عند منطقة فتحة يمن اتجاه كفر حمزة.

جرى على الفور إنتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارتى إسعاف لنقل مصابى الحادث وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.