رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطاردة بالشوم وإصابة معلم وطالب.. ملثمون يقتحمون مدرسة ثانوي بالإسماعيلية|القصة الكاملة

ملثمون يقتحمون مدرسة
ملثمون يقتحمون مدرسة ثانوي بالإسماعيلية|القصة الكاملة

أصيب مدرس وطالب بعد هجوم 6 ملثمين على مدرسة ثانوية مشتركة بمحافظة الإسماعيلية.

وكشفت مصادر رسمية قيام 6 ملثمين بالهجوم على مدرسة ثانوية وقت الانصراف، وعندما حاول مدرس الإشراف استيقافهم، اعتدوا عليه بشومة، وأصابوه في قدمه.

وأكدت المصادر، أن ماحدث في واقعة مجهولين مدرسة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية كان في تمام الساعة الثانية ظهرا عقب انتهاء اليوم الدراسي بمدرسة أبو صوير بالإسماعيلية.

وبدأ اليوم الدراسي داخل مدرسة أبو صوير دون مؤثرات وانطلق الطلاب داخل المدرسة الثانوية المشتركة يمارسون يومهم بشكل اعتيادي، حتى جاء موعد الحصة الأخيرة وانتهت وغادر الطلاب الفصول باتجاه أبواب المدرسة.

كانت المفاجأة أثناء خروج الطلاب والمدرسين من ساحة المدرسة باتجاه الأبواب، ظهر بعض الأشخاص المجهولين ممسكين بـ شوم وعصي يدخلون ساحة المدرسة مطاردين شخصا ما، وحينما حاول المدرسين اعتراض طريقهم قاموا بالتعدى بالضرب على أحدهم.

مطاردة بـ الشوم والعصى 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع المدرسة، وشرحت التحريات الأمنية أنه حال قيام مجهولين بمطاردة شخص هرع الأخير إلى ساحة المدرسة للاختباء بداخلها إلا إنهم تابعوه إلى الداخل وحال قيام المدرسين محاولتهم بمنعهم من الدخول تعدوا عليهم بالضرب.

فيما أكد شادي عبد الله زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أنه بخصوص هجوم بعض الأشخاص على مدرسة الشهيد محمود منصور الثانوية بأبوصوير بمحافظة الاسماعيلية؛ أوضحت إدارة ابو صوير التعليمية، أنه قام اليوم بعض الأشخاص بالهجوم بالعصي والشوم على المدرسة المذكورة للحاق بشخص كانوا يطاردونه.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم: أثناء المطاردة قام الأخير بالدخول إلى المدرسة المذكورة لحماية نفسه بمن فيها، هربًا من هؤلاء الأشخاص الذين يطاردونه، وعندما قام مدرسو المدرسة بمنعهم من الدخول والتصدي لهم، قاموا بالتعدي بالضرب على أحدهم على قدمه بالشوم، ثم لاذوا بالفرار، ولم يتمكن أحد من المدرسة من مطاردتهم أو الإمساك بأحدهم، وتم إبلاغ الشرطة وتحرير محضر بالواقعة

وقال شهود العيان على واقعة مدرسة أبو صوير، أنه وقت تدافع الطلاب للانصراف بعد انتهاء الحصة الأخيرة، فوجئ الجميع بهجوم الملثمين على المدرسة، ثم فروا هاربين خلال دقائق معدودة بعد إصابة مدرس وطالب، وتم التحفظ علي آلة حادة وشومة، تركها الملثمون داخل المدرسة.