رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 «عمال» فى حادث خطير بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 4 عمال بجروح وكسور، عقب انقلاب سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من «البلح» داخل مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية.

إصابة 4 «عمال بلح» فى حادث خطير باسوان

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بـ«البلح» أمام قرية الشهامة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بنقل تفاصيل البلاغ للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ4 سيارات مجهزة إلى المكان، وبالفحص تبين إصابة 4 عمال بعد تحميلهم كميات كبيرة من البلح متجهين إلى المكان المحدد، لكن لم تكتمل رحلتهم بسبب انقلاب السيارة في المكان المشار إليه سلفا، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

إصابة عامل داخل ورشة فى أسوان

فى سياق آخر، تسبب «صاروخ» لتقطيع الحديد فى إصابة عامل داخل ورشة فى المدينة الصناعية بمدينة أسوان، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.


تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، بلاغا يتضمن إصابة عامل داخل ورشة فى المدينة الصناعية.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف مجهزة إلى المكان، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى «مصطفى. ع. م» 27 سنة، ويقيم داخل مركز إدفو، وجاء ذلك بسبب صاروخ أثناء قيامه بتقطيع الحديد داخل الورشة.

وتم نقل المذكور إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف الطبى تبين أن الإصابة استهدفت اليد اليمنى، وكلف الدكتور أشرف معبد، مدير المستشفى، بتقديم كافة الخدمة الطبية للمريض لحين تماثله الشفاء والخروج بسلامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.