رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عنصر إجرامي خطير بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بقنا

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية الخطرة وضبطه بدائرة مركز دشنا شمال محافظة قنا.

تحديد مكان إختاء أحد العناصر الإجرامية 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مركز شرطة دشنا،يفيد بتحديد مكان إختاء أحد العناصر الإجرامية الخطرة بدائرة المركز.

على الفور تم إعداد قوة أمنية من العمليات الخاصة،وتوجهت إلى مكانه إختباءه ولدى إستشعاره بالقوات؛ بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته بالمثل حتى تم إحكام السيطرة عليه ونجحت القوة من وضبطه.


وبتفتيش مسكنه عُثر على (4 بنادق آلية  - طبنجة - 31 خزينة متنوعة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - 110 كجم لمخدر الحشيش - 500 جرام لمخدر الأفيون)، وكذا (سيارة ربع نقل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم،وتحرر محصر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة طفل بطلق ناري خلال مشاجرة بالأسلحة النارية

وفي سياق آخر، أصيب طفل بطلق ناري أثناء ذهابه إلى المدرسة خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الخارجين على القانون ناحية نجع الشيخ رزق بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا،وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مأمور مركز شرطة دشنا،يفيد إصابة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات،من نجع الشيخ رزق بقرية السمطا بدائرة مركز شرطة دشنا،بطلق ناري،اثناء ذهابة إلى المدرسة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،إلى المكان،وتبين إصابة الطفل عبد العزيز محمود عبد العزيز 9 سنوات،بطلق ناري خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الخارجين على القانون ناحية نجع الشيخ رزق بقرية السمطا.

جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى فلو لتلقى الإسعاف اللازمة،وتقرر تحويلة إلى مستشفى قنا العام نظرًا لخطورة حالته.
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول العالم للوقوف على ملابساتها،وضبط مرتكبي الواقعة.