رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان رايح مدرسته.. إصابة طفل بطلق ناري أثناء مشاجرة مسلحة في قنا

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

أصيب طفل بطلق ناري أثناء ذهابه إلى المدرسة خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الخارجين على القانون ناحية نجع الشيخ رزق بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا،وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة طفل بطلق ناري 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مأمور مركز شرطة دشنا،يفيد إصابة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات،من نجع الشيخ رزق بقرية السمطا بدائرة مركز شرطة دشنا،بطلق ناري،اثناء ذهابة إلى المدرسة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،إلى المكان،وتبين إصابة الطفل عبد العزيز محمود عبد العزيز 9 سنوات،بطلق ناري خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الخارجين على القانون ناحية نجع الشيخ رزق بقرية السمطا.

جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى فلو لتلقى الإسعاف اللازمة،وتقرر تحويلة إلى مستشفى قنا العام نظرًا لخطورة حالته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

ضبط شخصين لاتجارهما في المواد المخدرة 

وفي سياق آخر،تمكن ضباط مباحث مركز شرطة مركز شرطة أبو تشت شمال محافظة قنا من ضبط شخصين لاتجارهما في الشابو والأفيون،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن قنا،إخطارا من العميد أحمد عبد الحق،مأمور مركز شرطة أبو تشت،يفيد تمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد المقلب رئيس مباحث مركز أبو تشت والنقيب أحمد المغربي معاون أول مباحث المركز،من ضبط شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الشابو والافيون وسلاح ناري بندقية آلية.

تم اقتيادهما والمضبوطات إلى ديوان عام المركز،وبمواجهتهما اعترفا بيحازتهما المخدرات بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهما في المواد المخدرة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول المتهمين للوقوف على نشاطهم.