رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الداخلية تستهدف تجار السلاح والمخدرات بحملة أمنية عاصفة بأسيوط

المتهمون بالاتجار
المتهمون بالاتجار في الأسلحة والمخدرات بأسيوط بعد الضبط

شنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة، لضبط متاجري وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ أحكامًا قضائية بدائرتى مركز شرطة الفتح، وقسم شرطة أسيوط الجديدة بمحافظة أسيوط.

حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات والسلاح بأسيوط 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن قام قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية استهدفت دائرتى "مركز شرطة الفتح – قسم شرطة أسيوط الجديدة" بمحافظة أسيوط، أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وأضافت وزارة الداخلية أن أبرز القضايا المضبوطة، خلال الحملة الأمنية ضبط عدد 26 قطعة سلاح نارى عبارة عن (7 بنادق آلية – 7 بنادق خرطوش – 2 طبنجة – 10 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، بحوزة (23) متهمًا لعدد 10 منهم معلومات جنائية.

وتمكنت الحملة التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عدد (6) قضايا "اتجار – تعاطى" فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من مخدرى "الحشيش – الهيروين")، بحوزة عدد (6) متهمين لعدد 5 منهم معلومات جنائية.

كما تمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ عدد (699) حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ افجراءات القانونية اللازمة، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.