رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك للفوز علي فلامبو

تفاصيل جلسة فيريرا
تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك للفوز علي فلامبو

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

و أشاد المدير الفني بالمجهود المبذول من الجميع خلال الفترة الأخيرة، وطالب اللاعبين بالتركيز 
وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة، وخاصة  مباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني على ثقته في جميع العناصر لتحقيق الفوز والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وفي نهاية المران شرح فيريرا وجهازه المعاون بعض الأمور الفنية والخططية والبدنية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي.

ويستعد الفريق  لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري.

من ناحية أخري تواصل مسئولي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية مع ادارة نادي فلامبو البورندي لتغيير موعد مباراة الذهاب والمقرر أن تكون في تنزانيا حيث طلب مسئولي الزمالك أن تلعب المباراة الساعة السادسة مساء الإ أن ادارة نادي النادي البورندي رفض هذا الطلب وتمسك أن تلعب المباراة في الثالثة عصرا وهو ما أثار استياء الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا 
يذكر أن الزمالك سبق وأن عرض علي ادارة نادي فلامبو البورندي ان يلعب لقائي الذهاب والعودة في القاهرة خاصة وان النادي البورندي سيلعب المباراة في تنزانيا ومع كل هذا رفض مسئولي بورندي هذا الأمر 

في اطار أخر شارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

جاءت مشاركة اللاعب في التدريب بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض حسام عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية مع زملائه بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.

علي الجانب الأخر شارك أحمد فتوح الظهير  الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

يأتي ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأول وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وأدي أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك خاض اللاعب فقرة تدريبات إضافية بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية.