رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك| فيريرا يرفع الحمل قبل مواجهة فلامبو.. وإجازة الدوليين وراحة شيكابالا

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته، مساء اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، إستعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل حيث قام فيريرا برفع الحمل التدريبي مع منح شيكابالا راحة واستمرار إجازة الدوليين.

تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل التدريبى بالتدريج

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب العودة لاستئناف التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة لمدة 3 أيام.

وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية والبدنية إلى عدة مراحل، تضمنت  تدريبات الجري الخفيف بمحيط الملعب، اعقبها تدريبات تأهيلية متنوعة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية باستخدام الكرة.

وتولى أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق قيادة التدريبات البدنية للاعبين خلال مران اليوم.

ويركز الجهاز الفني للفريق على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خاصة عقب العودة من الراحة السلبية، بالإضافة إلى علاج الإرهاق وتجهيز الجميع بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.
 

فيريرا يمنح شيكابالا راحة إضافية
 

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، من التدريبات الجماعية التي  أقيمت اليوم الخميس  على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام.
ويستعد الفريق  لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.
 

إجازة  الدوليين الستة فى تدريب الزمالك اليوم 
 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، عدم مشاركة اللاعبين الدوليين، سواء الذين تواجدوا مع منتخبي مصر أو تونس خلال فترة الأجندة الدولية الأخيرة. 

وحصل 6 لاعبين على راحة إضافية لمدة 24 ساعة من قبل المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا، وهم محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" وإمام عاشور ومحمد صبحي، بجانب الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الزمالك الدوليين في التدريبات الجماعية غدا الجمعة، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


تأهيل عبد المجيد  على هامش..  تدريب الزمالك اليوم وراحة فتوح

خضع حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية إضافية بالكرة على هامش مران الزمالك  اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من  قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، بسبب معاناته في الفترة السابقة من إصابة بشد في العضلة الضامة، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويخضع حسام عبد المجيد في  الوقت الحالي للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

فى حين منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني خلال فترة الأجندة الدولية الأخيرة. 

ويخضع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

أيمن طاهر يجهز حراس الزمالك

وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي حراسة المرمي محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم، خلال مران اليوم  الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشهدت تدريبات الحراس، فقرة تأهيلية عبارة عن الجري بمحيط الملعب، بخلاف الحصة التأهيلية التي خاضها الحراس مع باقي أفراد الفريق، لرفع معدلات اللياقة  البدنية لهم وتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.وبعدها خاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات فنية متنوعة تحت قيادة أيمن طاهر.