رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لم يتم تزوير عقدي

نجم كرة السلة يكشف الأسباب الخفية وراء ترك الزمالك والانتقال للاتحاد السكندري

أنس أسامة
أنس أسامة

كشف أنس أسامة نجم كرة السلة، الأسباب الخفية وراء مغادرة الزمالك، والانتقال إلى الاتحاد السكندري، نافيا أن يكون تم تزوير عقده، أو أنه على خلاف شخصى مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك.

وظهر أنس أسامة فى برنامج الماتش مع هاني حتحوت، على قناة صدى البلد، ليعلن مبررات ترك الزمالك، والانتقال إلى الاتحاد السكندري.

 


أنس أسامة: الخلافات مع الزمالك سببها عدم التزام النادي ماديا

وكشف أنس أسامة نجم فريق كرة السلة بالاتحاد السكندري، عن كواليس أزمته مع ناديه السابق الزمالك قبل رحيله إلى زعيم الثغر.
وقال أنس أسامة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الأزمة بدأت عندما تعرض للإصابة في الكتف مع المنتخب وكان يتبقى في عقدي موسم واحد، وكان يرأس الزمالك في هذه الفترة حسين لبيب".
وأضاف: "حدثت مفاوضات للتجديد واجتمعت مع حسين لبيب عدة مرات وتوصلنا لاتفاق بنسية 90% على بنود التجديد لكن ما كان يقلقني هو موقف حسين لبيب من خوض انتخابات الزمالك، كنت بحاجة لمعرفة من هو رئيس النادي القادم".
وتابع: "عندما رحل حسين لبيب عادت الأمور لنقطة الصفر من جديد، وبعدها عدت للمشاركة في المباريات خلال يناير الماضي، ولم أكن حصلت على مستحقاتي من يوليو حتى يناير، وعندما انتخب المجلس الحالي أبلغت مرتضى منصور رئيس الزمالك أن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ عدة شهور".
وأكمل: "قدمت شكوى بعد ذلك ضد النادي لدى اتحاد السلة لعدم صرف مستحقاتي، والأزمة أني كلما تحدثت مع إدارة الزمالك حول المستحقات، تحدثوا معي عن التجديد، وكنت أطلب منهم إنهاء ملف المستحقات أولًا، وبالفعل اتفقنا على جدولة المبالغ المالية، لكن حصلت على أول دفعة فقط وفقًا لما تم الاتفاق عليه".
واستطرد: "جلسنا بعد ذلك لمناقشة التجديد واتفقنا على عدة أمور وأوضحت لهم أني أريد رؤية النادي يلتزم ماديا مع الفريق بالكامل الفترة المقبلة".
وأضاف: "لكن رغم ذلك لم يحدث التزام بصرف المستحقات، وهو ما أفسد اتفاق التجديد، وقتها قررت التراجع عن الاتفاق وطلبت تعديل بعض البنود في التعاقد الجديد منها المدة، الزمالك كان يرغب في تجديد عقدي لمدة 4 سنوات لكني كنت أراها مدة كبيرة خاصة وأن النادي لم يلتزم ماديا مع الفريق، وطلبت أن يكون التعاقد مدته سنتين فقط".
وتابع أنس: "وطلبت إضافة بند يسمح لي بالاحتراف ضمن أفضل 30 دوري حسب تصنيف الاتحاد المصري لكرة السلة لكن الزمالك كان مصممًا على أن يكون رحيلي للدوري الأمريكي فقط، وبدأت بعد ذلك تظهر الخلافات في عدة أمور خاصة المادية".

 


أنس أسامة: تم تعديل بنود في عقدي مع الزمالك دون موافقتي.. وكنت أنتظر التقدير الذي استحقه

 

تحدث أنس أسامة لاعب نادي الاتحاد السكندري لكرة السلة عن تفاصيل رحيله من نادي الزمالك.
وقال أنس أسامة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "لم يحدث ان في خلاف شخصي حدث مع أحمد مرتضى منصور، وإنه تعرض لزوجتي الكلام ده مش حقيقي ومحصلش، مكنش في اي خلاف شخصي مع اي مسؤول في الزمالك ".
وتابع  أنس أسامة "فيديو توقيعي مع المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك كان إعلان رغبة اني مكمل لكن العقد كان فاضي، لم يتم ملأه من الأساس".
وواصل أنس أسامة  "نفس الاتفاقات المادية إلى طلبتها من الزمالك هي إلى طلبتها من الاتحاد السكندري، كنت انتظر التقدير غير المادي من نادي الزمالك، وما اطلبه أراه دوما انني استحقه".
وأضاف أنس أسامة  "أوراق الزمالك بشأن ملفي لم تكن كاملة أساسًا، بند السفر تم تعديله ولم يتم ترجمته، أيضًا بند مدة العقد تم تعديله من 4 سنين لسنتين، التعديل كان بعلمي ولكنني لم أكن حاضرًا وقتها".
واختتم أنس تصريحاته “انا مش بتاع قانون، إلى حصل مش تزوير، ”محدش ضحك عليا"، في تغيير حصل ولو كان في موافقة من الجهتين نمضي الطرفين لكن انا ممضيتش عليه وبالتالي العقد مش صحيح".