رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يحذر إدارة الزمالك من الإستغناء عن هذا اللاعب

فيريرا يحذر إدارة
فيريرا يحذر إدارة الزمالك من الإستغناء عن هذا اللاعب

علم "النبأ" ان المدير الفنى للفريق الأول الكروى بالزمالك، البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، يرفض رحيل مدافع الزمالك حسام عبد المجيد.

وحذر فيريرا الادارة من التفريط في خدمات المدافع، خصوصًا أنه استقر على الاعتماد عليه فى الموسم القادم.

عقب اقتراب رحيل محمود علاء فى الميركاتو الصيفي الجارى، نظرًا لخروجة من حسابات البرتغالى.

ويمتلك عبد المجيد العديد من العروض من اجل استعارته، وأبرزهم من سموحة، للحصول على توقيع لاعبه.

ويستعد الفارس الابيض لمواجهة فريق فلامبو البوروندي ضمن مواجهات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخري أعلنت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف  بنادي البنك الأهلي، عن التعاقد مع المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني.

صفقة رزاق سيسيه هي ثامن صفقات البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم كلا من محمد أبوجبل ومحمود الجزار وإسلام جابر وأحمد توفيق وحمدي علاء وأدهم حامد وتمديد إعارة أسامة فيصل.

فى سياق متصل، اقترب مسئولو البنك الاهلى من التعاقد مع محمود علاء مدافع فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل عقب استقرار مسئولي الفريق الأبيض على رحيل اللاعب.
ويرغب مسئولو البنك الأهلى في التعاقد مع محمود علاء لدعم خط الدفاع عقب رحيل المدافع محمد "دبش" إلى فريق المصرى البورسعيدى، ويمتلك اللاعب خبرة عالية في الدورى المصرى الممتاز.

وكان مسئولو البنك الأهلى قد نجحوا في التعاقد مع خمس صفقات، وهم: أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز والحارس محمد أبو جبل في صفقة انتقال حر وإسلام جابر وحمدى علاء، وتمديد إعارة أسامة فيصل من الزمالك، بالإضافة إلى أدهم حامد لاعب فريق النصر.

ويسعى مسئولو البنك الأهلى لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بصفقات قوية للمنافسة على التواجد بالمربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل والمشاركة فى البطولات الأفريقية.

موقف دونجا 
في اطار أخر تحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك مع محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي عن موقف نبيل عماد دونجا والفترة التي سيغيبها اللاعب في الفترة القادمة بعد العملية الجراحية التي اجراها في غضروف الركبة بدولة قطر 
من جانبه أكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك لفيريرا أن اللاعب سيغيب من 6 إلى 8 اسابيع في الفترة القادمة وإنه سيتواصل بشكل دائم معه حتي يتابع حالته 
يذكر أن نبيل عماد دونجا كان قد تعرض للصابة بغضروف الركبة خلال معسكر المنتخب الأخير مما جعل اللاعب يسافر إلى قطر يجري العملية هناك.