رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأولمبي يواصل ترميم صفوفه بالتعاقد مع محمود البدري موسمين

محمود البدري الوافد
محمود البدري الوافد الجديد للنادي الأولمبي

الأولمبي يواصل ترميم صفوفه بالتعاقد مع محمود البدري موسمين

نجح مجلس إدارة النادي الأولمبي، برئاسة ناصر الشاذلي، في إبرام التعاقد مع اللاعب محمود البدري قادما من النادي الإسماعيلي لمدة موسمين وذلك في صفقة انتقال حر.

 ونجح محمود البدري في اجتياز الاختبار الطبي ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبة اللاعب في الانضمام إلى صفوف النادي السكندري، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وواصل مسئولو النادي الأولمبي، برئاسة ناصر الشاذلي، الصفقات المميزة وإبرام تعاقدات جيدة سعيا لإعادة النادي الأولمبي إلى مكانه الصحيح وتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن ينتظم اللاعب محمود البدري بالتدريبات الجماعية، تمهيدا للاعتماد على جهوده. 

وجاء التعاقد مع اللاعب محمود البدري؛ بناء علي رغبة رمضان السيد المدير الفني للفريق، حيث أشاد بإمكانيات اللاعب الفنية.

وكان رمضان السيد، المدير الفني لفريق الأولمبي استقر على الإطاحة بالعديد من لاعبي الفريق، خلال الموسم المقبل.

ويواصل فريق الأولمبي تدريباته الجماعية، تحت قيادة مديره الفني رمضان السيد؛ استعدادا لمبارات القسم الثاني المقرر انطلاقها منتصف الشهر المقبل، حيث أكد رمضان السيد المدير الفني لفريق الأولمبي على أن برنامج الإعداد للموسم الجديد يسير بخطى ثابتة، مشيرا إلى أن فريقه خاض أكثر من مباراة ودية.

 من ناحية أخرى، يلتقي فريق الأولمبي غدا أمام فريق راية، حيث فاز الفريق على فريق لافينا وخسر أمام فريق بتروجيت وذلك ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق علي ملعب عز الدين يعقوب.

من جانبه، أكد اللاعب محمود البدري، سعادته بانضمامه لفريق الأولمبي، فيما أكد البدري في استعادة تألقه مع الفريق السكندري متمنيأ أن يقدم مع زملائه بالفريق موسم يليق باسم وسمعة النادي الأولمبي.

وفي سياق مختلف أكد الدكتور أحمد أبو زهرة، عضو مجلس إدارة النادي الأولمبي، أن النادي الاولمبي يعيش أفضل حالاته بسبب المساندة غير المسبوقة من الجميع.


وأضاف “أبو زهرة”، موجها حديث لعشاق ومحبي النادي الاولمبي بعدم التعجل في الحكم علي الصفقات الجديدة لأننا نعمل علي توفير كل متطلبات الجهاز الفني للفريق بقيادة مديره الفني رمضان السيد وجهازه المعاون؛ وذلك لتحقيق هدف حلم الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.