رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع عنصرين إجراميين في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بأسيوط

مصرع عنصرين إجراميين
مصرع عنصرين إجراميين بأسيوط

أعلنت وزارة الداخلية مصرع عنصرين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، بدائرة مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع عنصرين إجراميين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بأسيوط

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكان اختباء عدد (4) عناصر إجرامية شديدة الخطورة (سبق اتهام اثنين منهم فى قضايا متنوعة أبرزها "مخدرات، سرقة، سرقة بالإكراه، سلاح نارى") بدائرة مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط، واتخاذهم مقرهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى مجال الاتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وأضافت وزارة الداخلية أنه عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع اثنين منهم.

وعثر ضباط قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بحوزة العناصر الإجرامية الخطرة على (2 بندقية آلية - عدد من الطلقات لذات العيار - كمية من المواد المخدرة "الشابو" – 3 هواتف محمولة)، كما أمكن ضبط المتهمين الآخرين، وعثر بحوزتهما على (2 بندقية آلية – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الشابو – 3 دراجات نارية – مبلغ مالى - 2 هاتف محمول).

وبمواجهتهما اعترف المتهمين أمام ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة لحماية نشاطهما الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت لانيابة العامة مباشرة التحقيقات.