رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجبرها على الزواج العرفي.. الجنايات تصدر حكمها بشأن المتهم بخطف طفلة بالقليوبية

خطف طفلة بالقليوبية
خطف طفلة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات لخطفه طفلة وأجبرها بالتوقيع على محرر عرفي.

صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفي منصور غربي وتامر محمد الفنجري، وبأمانة سر أحمد أبو اليزيد.

كان المستشار أمجد المنوفي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها الكلية، قد أحال المتهم "محمد.ا.م" عامل 31 سنة إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا مأمورية شبرا الخيمة، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 16312 لسنة 2022 والمقيدة برقم 1603 لسنة 2022 کلي نيابة جنوب بنها.

استدرج الطفلة بدراجة بخارية 

بدأت الواقعة، بقيام المتهم بالاشتراك مع أخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في خطف الطفلة المجنى عليها "نور. ع"، بطريق الإكراه عن طريق قيام المجهول باستدراجها بدراجة بخارية قيادته إلى مسكن المتهم بعلمه وبمساعدته وتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة تمهيدًا لارتكاب الجريمة التالية على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر اشترك مع آخر مجهول في مواقعة الطفلة بغير رضاها حال كونها لم تبلغ من العمر ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة، وحاول التحرش بها، وتمت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.