رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط المتهم بتمزيق جسد زوجته في القليوبية

تفاصيل سقوط المتهم
تفاصيل سقوط المتهم بتمزيق جسد زوجته في القليوبية

تمكنت ضباط مباحث مركز شبين القناطر بالقليوبية، من ضبط قاتل زوجته بقرية طحوريا حيث سدد لها طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال لشكه في سلوكها.

شهدت قرية طحوريا بشبين القناطر محافظة القليوبية مقتل زوجة علي يد زوجها، حيث سدد له طعنات نافذة اودت بحياتها في الحال لشكه في سلوكها، وتم نقل الجثة للمستشفي، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر بورود بلاغ بمقتل زوجه على يد زوجها بقرية طحوريا بشبين القناطر.

طعنات نافذة 

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة بقيادة المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شبين القناطر ومعاونة النقباء عبدالرحمن بيومى ومحمد مأمون معاونى رئيس المباحث وبالمعاينة والفحص تبين قيام زوج بقتل زوجته حيث سدد لها طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال لشكه في سلوكها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

شك في سلوكها

ودلت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية بالقليوبية في واقعة قتل رجل لطليقته بإحدى قرى شبين القناطر، أن الزوج كان على خلاف وشجار دائم مع زوجته، مما أدى لانفصالهما منذ أسبوع، وخلال جلوسه مع عدد من أهالي القرية تصادف مرور طليقته التي تعدت عليه بالشتم والسب، مما أدى لنشوب مشاجرة بينهما، وأحضر سكينا وطعنها عدة طعنات.