رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد صلاح يصل القاهرة وينضم لمعسكر المنتخب الوطني

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مطار القاهرة الدولي منذ قليل، وذلك للانخراط في معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة منتخبي النيجر وليبريا وديًا، يومي 23 و27 سبتمبر الجاري

وسيلتحق محمد صلاح قائد “الفراعنة” بمعسكر المنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك عقب وصوله لمطار القاهرة.

والتحق بقية المحترفين وعلى رأسهم محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي، وعمر مرموش جناج شتوتجارت الألماني، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، إضافة للاعبي الزمالك إمام عاشور وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش، بمعسكر منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب النيجر يوم 23 سبتمبر الجاري، على أن يواجه ليبريا في السابع والعشرين من الشهر ذاته، على ستاد برج العرب بالإسكندرية

قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتى النيجر وليبريا

واستدعى روي فيتوريا 27 لاعبًا لمباراتى النيجر وليبريا وديًا يومي 23، 27 من الشهر الجاري،  وهم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي لحراسة المرمى، وكريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، فى الدفاع، وحمدي فتحي، طارق حامد، أيمن أشرف، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم، فى وسط الملعب، ومحمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا، مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه فى الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراتي النيجر وليبريا
تنقل مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» مباراتى النيجر وليبريا الوديتين على قناة أون تايم سبورتس، ويصاحب المباراتين استديو تحليلى مكون من مجموعة من ألمع المحلليلن فى مصر والوطن العربى.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية على حضور 5000 الف مشجع لكل من مباراتى النيجر وليبريا.

من ناحية أخري أدلى محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك بتصريحات عن موقفه بعد استبعاده من صفوف منتخب مصر.
وقال محمد عواد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "ما يتردد عن وجود اتفاق بين الجهاز الفنى للمنتخب والبرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، بشأن استبعادي من القائمة، كلام عار تماما من الصحة ولم يحدث من الأساس ".
وتابع محمد عواد  "تواصلت مع البرتغالي فيريرا، واستفسرت منه عن حقيقة وجود اتفاق مع البرتغالي فيتوريا لاستبعادي، أكد لي أن هذا لم يحدث، ولا يعلم شيئا عن استبعاده، وبالتالي كل ما تردد عار تماما من الصحة".
واضاف "من الآخر  أنا تعرضت للظلم الفادح باستبعادي، ولا أعرف السبب، وأحترم الجميع، وأكن لهم كل تقدير واحترام، ومن حقي أكون موجود وأمثل منتخب بلدي، وهذا حقي".
وواصل محمد عواد  "حينما كنت بعيدا عن المشاركة مع الزمالك كان طبيعى أن أكون بعيدا عن المنتخب، ولم أتحدث وقتها، لكن أشارك أساسيا مع الزمالك، ونجحت مع الفريق في الفوز بالدوري وكأس مصر، وبالتالي قرار استبعادي غير منطقي".
وأردف محمد عواد "أعيش حالة نفسية صعبة، بعد قرار استبعادي ؛ لأني حرفيا تعرضت للظلم بهذا القرار، الكل يجتهد مع فريقه من أجل التواجد مع منتخب مصر، وهذا حق مكفول للجميع، والمنتخب هو من يستفيد فى النهاية، لكن ما حدث معي لا أجد له أي تفسير مع احترامي للجميع".
مختتمًا تصريحاته "للعلم أشارك أساسيا مع فريقي الزمالك منذ فترة، وبالتالي المدير الفني للفراعنة تولى المهمة وأنا متواجد أساسيا، ما دام استبعدتني من القائمة النهائية لمنتخب مصر، فكان من الطبيعى أن تتحدث معي وتوضح لي وجهة نظرك، لكن ما حدث معي أكرر أنه ظلم فادح، وأتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة".