رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا يمنح لاعبى المنتخب اجازة..ومواجهة ودية للشباب مع سبورتنج

فيتوريا
فيتوريا

 

إجازة "يوم واحد" للاعبي المنتخب المصري

حصل لاعبو المنتخب المصري الأول على إجازة لأربع وعشرين ساعة، خلال المعسكر المقام حاليًا بالأسكندرية، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.
وينضم لاعبو المنتخب المصري مجددًا إلى المعسكر غدًا الاثنين، قبل انضمام اللاعبين المحترفين، الذين لم يتواجدوا من بداية المعسكر، لانشغالهم بالمنافسات الرسمية مع أنديتهم.

 

 منتخب الشباب يواجه سبورتنج وديا

يواجه منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" فريق سبورتنج وديًا، في الخامسة مساء اليوم الأحد، في مباراة يحتضنها الملعب الفرعي باستاد الجيش، في برج العرب بالأسكندرية.
ويستعد المنتخب المصري للشباب بقيادة مديره الفني محمود جابر، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، التي تحتضنها الأراضي المصرية، في شهر فبراير من العام المقبل.

 

منتخب الكرة الشاطئية يدخل  معسكر استعدادا لبطولة "كوسافا" 

حدد مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية غدًا الاثنين، موعدًا لانطلاق معسكر مغلق، في أحد فنادق القاهرة، استعدادًا لخوض منافسات بطولة "كوسافا" الدولية.
واستقر لطفي على ضم 18 لاعبًا للمعسكر، هم زيزو الصباح، أحمد حمدي لبانة، إبراهيم حسن، محمد السيد، مصطفى سمير، مصطفى أحمد، مصطفى صاصا، إسلام أحمد، أحمد الشحات، حسان محمد، كريم شحاتة، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن حسن الشافعي، محمد عبد النبي، حسام باولو، إسماعيل بهجت، الحسيني طه وأنور علي أنور.
وتمثل بطولة "كوسافا" واحدة من مراحل الاستعداد الأخيرة لكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التي تقام في موزمبيق، في شهر أكتوبر المقبل، وأوقعت قرعتها المنتخب المصري في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات السنغال، أوغندا ومدغشقر.

 

جمال محمد علي يحاضر للمدربين والإداريين بالكويت

يتوجه اليوم الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى الكويت، لإلقاء محاضرة على المدربين والإداريين، لمدة ثلاثة أيام، للحصول على رخصة التدريب "D".
وشارك جمال محمد علي في السابعة صباح اليوم الأحد، في انتقاء اللاعبين الموهبين بمشروع "كابيتانو مصر" بمركز شباب الجزيرة، قبل المغادرة في الثالثة عصرًا للأراضي الكويتية.
وعقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرًا اجتماعًا مع جمال محمد علي، لمناقشة تفاصيل الجلسة التي عقدها  مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل إعادة تنظيم دورات المدربين خلال المرحلة المقبلة، المتعلقة برخص التدريب "D - C - B - Pro" بعد توقفها لفترات طويلة داخل مصر.