رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شابين في حادث بالفيوم

حادث إنقلاب دراجة
حادث إنقلاب دراجة بخارية

أصيب شابان بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم، إثر انقلاب دراجة بخارية كانا يستقلانها، بسبب السرعة الزائدة، أثناء سيرهما على طريق الفيوم القاهرة، في الاتجاه المؤدي إلى ميدان عبد المنعم رياض بمدينة الفيوم.

انقلاب دراجة بخارية 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بتلقي إشارة من مرفق الإسعاف، بانقلاب دراجة بخارية ووجود مصابين اثنين، حالتهما حرجة.


انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين انقلاب دراجة بخارية، مما أسفر عن إصابة شخصين بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم، حيث نُقلا بواسطة سيارات الإسعاف لمستشفى الفيوم العام، كما حُرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

مصرع شاب في حادث تصادم 

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه صدمته سيارة بمركز طامية في محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى طامية المركزي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحدث الواقعة
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز طامية، بورود إشارة من مرفق الإسعاف،بوقوع حادث تصادم سيارة بأحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة طامية، مما أدى إلى مصرعه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، لمكان الحادث، وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين مصرع شاب يدعى “محمد ظريف”، في العقد الثاني من العمر، مقيم عزبة علام التابعة لقرية منشأة الجمال بدائرة مركز شرطة طامية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.