رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على طفلة حديثة الولادة بأرض زراعية في الفيوم

العثور على طفلة حديثة
العثور على طفلة حديثة الولادة

عثر أهالي عزبة الحجارة التابعة لمركز سنورس في محافظة الفيوم،  على طفلة رضيعة ملقاة داخل قطعة أرض زراعية، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أحمد محمود مأمور مركز شرطة سنورس،يفيد يعثور أهالي عزبة الحجارة علي طفلة حديثة الولادة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة،وتبين العثور على طفلة حديثة الولادة،وتم نقلها إلى قسم الرعاية الطبية بمستشفي سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

على الفور، وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، جهودهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكبى واقعة إلقاء الطفلة.

انتحار فتاة بالحبة السودة لمروها بأزمة نفسية سيئة

وفي سياق ٱخر، أقدمت فتاة على الانتحار بتناولها حبة سوس القمح خاصة بحفظ الغلال، لمرورها بأزمة نفسية سيئة، ناحية عزبة الشيخ التابعة لمركز سنورس في محافظة الفيوم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق. 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد الإشراف، مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد  بورود إشارة من شرطة النجدة، بانتحار فتاة بحبة سوس القمح الخاصة بحفظ الغلال بقرية الشيخ على ضفاف بحيرة قارون لمرورها بأزمة نفسية سيئة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة،مصرع فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، إثر تناولها حبة سوس القمح ونقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق،وطالبت الأجهزة الأمنية باجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.