رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأسماء.. مقتل شاب وإصابة آخر في معركة مُسلحة بدار السلام في سوهاج

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية بدار السلام في سوهاج

قُتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، وأصيب آخر يبلغ من العمر 22 عامًا رميًا بالرصاص بناحية قرية أولاد سالم التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، بينما الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب وإصابة آخر في معركة بدار السلام بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية قرية أولاد سالم بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصاب.

انتقلت على الفور قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع، رئيس مباحث المركز ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة النارية نتج عنه مقتل شاب يدعى «أبو بكر حزين محمد أحمد»، 33 سنة، عامل، وإصابة «الشعراوى أحمد عابدين أحمد»، 22 سنة، بطلقات ناري متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزس تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج وقوات من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، من السيطرة على المعركة وضبط طرفيها، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز، وتم تعيين خدمة أمنية بمكان موقع المشاجرة، لمراقبة الحالة الأمنية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

ويستمع رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، لأقوال المتهمين، للوقوف على اسباب المشاجرة، وجار تكثيف جهود ضباط إدارة البحث الجنائي للتوصل إلى أسباب المعركة وملابساتها، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.