رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة ذبح ربة منزل على يد زوجها بالزاوية الحمراء

مقتل ربة منزل بسكين
مقتل ربة منزل بسكين في الزاوية الحمراء

قررت النيابة العامة بشمال القاهرة، إحالة عاطل إلى محكمة الجنايات بالقاهرة، لاتهامه بقتل زوجته ذبحًا في منزلها بمنطقة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة.

عاطل يقتل زوجته بالزاوية الحمراء

وكانت النيابة العامة استمعت لأقوال المتهم بقتل زوجته، وشقيقته، حيث قالت الأخيرة إن شقيقها حدثت له وعكة صحية جعلته قعيدا في المنزل، ولكنها لم تكن تعرف أنه المتهم كان مبيتًا للنية وعازمًا على التخلص من زوجته وقتلها،  وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر مقتولة وملقى على الأرض داخل شقتها السكنية بدائرة القسم، وبها عدة طعنات في الرقبة والصدر، وترتدي كامل ملابسها.

ودلت التحريات التي تمت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، وقادها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحرماء، إلى أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، عن طريق قيامه بقتلها باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «سكين» بسبب رفضها إعطاءه بعض المال لشراء مواد مخدرة، وتبين أن المتهم توجه إلى القسم وسلم نفسه، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

واعترف المتهم أمام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، أنه يوم ارتكابه الجريمة كان نائمًا على السرير، بينما كانت زوجته نائمة على الأرض، وتبادل الحديث بينهما وصلت لنشوب مشادة كلامية بينهما، تطورت فيما بينهما إلى مشاجرة بالأيدي، الأمر الذي أثار حفيظة الزوج وتوجه إلى المطبخ واستل سكينًا وسدد لزوجته عدة طعنات متفرقة بالجسم ما بين طعنها بمنطقتي الرقبة والصدر، والتعدي عليها باستخدام جاكوش كان بالغرفة، واستمر في ضربها حتى أرداها قتيلة وسقطت على الأرض جثة هامدة غارقة في بركة من الدماء.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بقيامه وضع الجاكوش في مؤخرة زوجته، بعدما تأكد من مقتلها، كما وضع جثمانها أسفل السرير، وحضر عقب ذلك إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.