رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتهم مارس معها الجنس لمدة 5 سنوات..

ضبط شخص لاتهامه باغتصاب نجلة زوجته في الزاوية الحمراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط احد الأشخاص لإتهامه بالتعدي جنسيا علي فتاة بمنطقة الزاوية الحمراء، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، قررت عرض الفتاة، على الطب الشرعي، وذلك لبيان إذا كانت المجني عليها تعرضت للاغتصاب من عدمه، وبيان إذا كانت حاملا جراء هذا الاغتصاب من عدمه، وطلبت جهات التحقيق بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء

البداية حينما ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من ربة منزل أتهمت فيه ط زوجها باغتصاب ابنتها تبلغ من العمر 19 عاما،، وأضافت في البلاغ أن نجلتها تعرضت للاغتصاب من قبل المتهم قبل 5 سنوات وظلت تمارس الجنس معه طيلة تلك السنوات عن طريق تهديدها بفضحها.

نجل المتهم تقدم لخطبة نجلتها

وأضافت المُبلغة بأن نجل المتهم طلب من نجلتها المجني عليها أن يتقدم للزواج منها، فصارحته وأبلغته بأنها ليست عذراء وأنه تم اغتصابها من قبل والده قبل 5 سنوات وأنها طيلة تلك الفترة تمارس معه الجنس نظير عدم فضح أمرها.

اعتراف الفتاة بأنها فقدتوعزريتها

وأشارت ربة المنزل، بأن نجل المتهم أخبرها باعتراف المجني عليها، فواجهت نجلتها بتلك المعلومات واعترفت لها بصحتها، وبسؤال المجني عليها أيدت أقوال والدتها وقالت بأنها حملت منه سفاحا، حسب ما جاء في التحقيقات.

ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة  الأمنية من  ضبطه، وبمواجهته بأقوال المبلغة، أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وأضاف بأن المجني عليها سيئة السمعة وسبق وأن تركت المنزل وظلت فترة كبيرة لا تعلم والدتها عنها شيئا، وعادت بعد فترة مرة أخرى إلى المنزل رافضة الإفصاح عن المكان الذي كانت تقيم فيه فترة غيابها، وفق ما جاء في التحقيقات.

اتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت جهات التحقيق عرض المجني عليها على الطب الشرعي للكشف العذرية، وبيان إذا ما كانت حاملا من عدمه.