رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابن قتيلة الزاوية الحمراء: والدي كان بيشرب حشيش وعايزها تدفعله

اللواء نبيل سليم
اللواء نبيل سليم رئيس مبحث العاصمة

كشف “بكر. ص” نجل ربة منزل قتلت على يد زوجها القعيد في الزاوية الحمراء أمام النيابة بتحطيم رأسها بالشاكوش ومحاولة إخفاء جثتها أسفل سرير، عن أن والده "ص. ا" المتهم بقتل والدته كان دائم الشجار معها وقبل ساعات من الواقعة حدثت مشاجرة كبيرة من جانب والده اعتدى فيها على والدته لفظيا.

وقال بكرفى النيابة: “والدي كان يتعاطى المواد المخدرة وسبب الشجار الأخير هو رفض والدتي إعطائه أموالا ينفقها على الحشيش والسجائر”.

استلال سكين وطعن زوجته ولقيت مصرعها في الحال

واستطرد ابن القتيلة إن يوم الواقعة ذهب هو واشقاؤه الاثنين للبيات عند منزل جده لوالدته وذلك نظرا لضيق مساحة الغرفة التي يسكن بها والده ووالدته. 

وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقى بلاغًا من شخص قعيد يفيد بأنه قتل زوجته أثناء نومها بجواره على السرير في غرفة النوم داخل شقة بمنطقة الزاوية  الحمراء بدائرة القسم بسبب رفضها إعطاءه مبلغ مالي “10 آلاف جنيه”، واصطحبه رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة 51 عاما مقتولة بطعنات متفرقة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ 20 عامًا ومقيمين فى الزاوية الحمراء، ولديهم 3 أبناء وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم باستلال سكين وطعن زوجته ولقيت مصرعها في الحال.

اعترافات المتهم 

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة ومباحث الزاوية الحمراء، حيث أكد أن زوجته دائمة التشاجر معه وترك المنزل، خاصة بعد إصابته إصابة عمل منذ فترة طويلة مما أصبح “قعيد” غير قادر على الحركة.

وأضاف المتهم، أنه قبل الجريمة بأيام نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية بسبب رفضها إعطاءه مبلغ مالي، فتركت له المنزل، وتدخل بعض الأطراف من العائلتين ونجحوا في إتمام الصلح بينهما وإعادتها إلى المنزل مرة أخرى.

وأشار المتهم إلى أنه ليلة ارتكابه الجريمة نشبت مشادة كلامية بينهما، فخطط للانتقام منها وانتظر حتى استغرقت في النوم وانهال عليها ضربًا بشاكوش على رأسها ثم باغتها بطعنات في الرقبة والصدر ثم توجه لقسم الشرطة وسلم نفسه.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.