رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعتراضه على زواج ابنة شقيقه..

القبض على عامل لاتهامه بتمزيق دفتر مأذون شرعي في أطفيح لهذا السبب

القبض على عامل لاتهامه
القبض على عامل لاتهامه بتمزيق دفتر مأذون شرعي في أطفيح

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل  بدائرة مركز أطفيح؛ لاتهامه بتمزيق دفتر مأذون بمنطقة  مركز أطفيح، لاعتراضه على زواج ابنة شقيقه، وعدم استشارة شقيقه له في إتمام الزواج.

بلاغ لشرطة النجدة

وتلقى قسم شرطة مركزأطفيح بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مأذون شرعي يفيد بتضرره من عامل بمصنع طوب يقيم في مركز أطفيح، لتمزيقه 2 قسيمة من دفتر زواج، وذلك لاعتراضه على زواج ابنة شقيقه من أحد الأشخاص، لعدم استشارة شقيقه له في إتمام الزواج.

وبالانتقال والفحص  لمحل البلاغ في مركز أطفيح تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم بدائرة مركز أطفيح  واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شاب يتخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية بالعمرانية

أقدم شاب على التخلص من حياته شنقا داخل شقته؛ لمروره بأزمة نفسية بمنطقة العمرانية، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب معلق بحبل في جنش حديدي داخل شقته بمنطقة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين وجود جثة شاب يبلغ من العمر 22 عاما، معلق بحبل في جنش حديدي داخل غرفته، وبإجراء التحريات تبيّن أن الشاب أقدم على الانتحار، لمروره بأزمة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.