رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقل المصابين إلى المستشفى..

إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم بدائرة مركز أطفيح

إصابة 3 أشخاص بكدمات
إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم بدائرة مركز أطفيح

شهد الطريق الصحراوي بدائرة مركز أطفيح  جنوب الجيزة حادث انقلاب سيارة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، ونقل المصابين إلى مستشفى مركز أطفيح لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

بلاغ لشرطة النجدة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بالطريق الصحراوى بدائرة مركز أطفيح.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز أطفيح.

وتبين انقلاب سيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق أعلى الطريق الصحراوي في مركز أطفيح، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل المصابين إلى مستشفى مركز أطفيح لتلقي العلاج اللازم.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط أحد الأشخاص يحمل جنسية دولة أخرى لحيازته عملات مقلدة وكمية من مخدر الآيس

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى ومديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، مقيم بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة) لحيازته (عملات وطنية مقلدة – كمية من مخدر الآيس).

وبمواجهته، أقر بسابقة شرائه المبالغ المالية المضبوطة بحوزته مقابل مبلغ مالى صحيح من أحد الأشخاص، والذى يدير صفحة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى القائم على إدارة تلك الصفحة المشار إليها، (مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) وقيامه بإنشاء وإدارة تلك الصفحة لترويج العملات الوطنية المقلدة مقابل مبالغ مالية صحيحة.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن القليوبية أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، وبحوزته (عملات وطنية المقلدة من فئات مختلفة، هاتف محمول" بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على دلائل تُشير لنشاطه الإجرامي – الصفحة الإلكترونية التى يقوم من خلالها بعرض العملات المقلدة).

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى، وتحصله على العملات المقلدة من شخص تعرف عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نظير حصوله على عمولة، وبإستهداف الأخير تم ضبطه ("يحمل جنسية إحدى الدول"، مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة)، وبحوزته مبالغ مالية مقلدة من عدة فئات مختلفة وبعض الأدوات المستخدمة فى عمليات التقليد والتزوير، وهاتف محمول وبمواجهة المتهمين، أقرا بنشاطهما الإجرامي في مجال تقليد وترويج العملات الوطنية.

تم تتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيقات.