رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالبة أثناء نشر الغسيل في شرفة المنزل بدائرة مركز أطفيح

مصرع طالبة أثناء
مصرع طالبة أثناء نشر الغسيل في شرفة المنزل بدائرة مركز أطفيح

 شهد مركز أطفيح جنوب الجيزة حادث مصرع طالبة بعد سقوطها من شرفة منزلها بدائرة مركز أطفيح، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز أطفيح تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بسقوط فتاة من شرفة منزلها بالطابق الثالث بدائرة مركزأطفيح، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ في مركز أطفيح.

وتبين سقوط "أ.ح"، 15 عامًا، طالبة، من شرفة منزلها بدائرة مركز أطفيح أثناء نشر الغسيل، ما أسفر عن وفاتها متأثرة بإصابتها كسور في أماكن متفرقة من الجسد، وتهشم الجمجمة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات  تبين أناه أثناء نشر الطالبة الغسيل من شرفة منزلها بالطابق الثالث في مركز أطفيح أختل توازنها وسقطت أرضا، ما أسفر عن وفاتها متأثرة بجراحها.

وأضافت التحريات بأن أسرتها وبعض الأهالي قاموا بنقلها على الفور إلى المستشفى بهدف إنقاذها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وجود في شبهة جنائية:
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة في الجسم بالصف

أصيب شخصان بكسور وكدمات متفرقة بالجسد؛ إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

 وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة؛ نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أسفر عن إصابة شخصين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.