رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة طفلة غرقت في مياه النيل بدائرة مركز أطفيح

 انتشال جثة طفلة
انتشال جثة طفلة غرقت في مياه النيل بدائرة مركز أطفيح

لقيت طفلة مصرعها غرقًا في مياه النيل بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة، وتمكن الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مركز أطفيح تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد غرق طفلة في مياه النيل بدائرة مركز أطفيح، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ في مرك أطفيح مدعومة بقوات الإنقاذ النهري.

وتبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات من مركز أطفيح، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة مستشفى مركز أطفيح  تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شاب يلقى مصرعه بعد سقوطه من القطار بالعياط
 

لقى شاب مصرعه، بعدما سقط من قطار بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بسقوط شاب من قطار بدائرة مركز شرطة العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين سقوط "بيتر.ف"، أصل إقامته قرية الجزائر مركز سمالوط شرق محافظة المنيا، من قطار ما أسفر عن وفاته متاثرا بإصابته التي لحقت به، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

السيطرة على حريق نشب داخل منزل في أبو النمرس
 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب المحافظة، دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل منزل بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء لمحل الحريق.

تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى  الأماكن المجاورة، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.