رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رغم الفوز على بيراميدز

استمرار غزل المحلة والمقاولون العرب فى الدوري وهبوط الجونة

المحلة افلت من شبح
المحلة افلت من شبح الهبوط

 

ضمن غزل المحلة والمقاولون العرب البقاء فى الدوري الممتاز لموسم جديد وهبوط الجونة حيث تحددت الأندية الثلاثة الهابطة إلى دوري القسم الثاني، وتوديعهم بطولة الدوري المصري رسميًا، عقب نهاية الجولة الأخيرة، الثلاثاء.

غزل المحلة والمقاولون العرب مستمران فى الدوري وهبوط الجونة 

 

وحقق نادي الجونة الفوز على حساب مضيفه بيراميدز في الجولة الأخيرة من الدوري المصري بثلاثية مقابل هدف وحيد، بينما انتصر نادي المقاولون العرب على حساب المصري بهدفين مقابل هدف، لينجو من الهبوط رسميًا، أما غزل المحلة فتعادل إيجابيًا مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق.

وانضم الجونة إلى قائمة الهابطين إلى دوري القسم الثاني، رغم فوزه على بيراميدز، الذي لم يكن كافيًا للبقاء في الدوري المصري الممتاز.

وتساوى نادي الجونة مع غزل المحلة في النقاط في المركز الخامس عشر والسادس عشر، إلا أن غزل المحلة تفوق بفضل المواجهات المباشرة، ليستمر في الدوري المصري.

وتأكد هبوط نادي إيسترن كومباني رسميًا من الجولة الماضية، بعدما تعادل مع البنك الأهلي، ليفقد كل آماله في البقاء.

أما مصر المقاصة فقد هبط رسميًا في الجولة الثلاثين بعد خسارته من الزمالك بخماسية نظيفة، لتطيح به خارج قائمة أندية الممتاز.

ترتيب الأندية التي نافست على الهبوط، بعد نهاية بطولة الدوري المصري:

11- المقاولون العرب - 38 نقطة

12 - الاتحاد السكندري - 38 نقطة

13 - الإسماعيلي - 38 نقطة

14 - سيراميكا كليوباترا - 37 نقطة

15- غزل المحلة - 36 نقطة

16- الجونة - 36 نقطة

17- إيسترن كومباني - 33 نقطة

18- مصر المقاصة - 15 نقطة
 

المقاولون العرب يهزم المصري بثنائية ويضمن البقاء في الدوري


فاز فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم البوركينابي فاروقا نور الدين، بالهدف الأول لفريق المقاولون العرب، في الدقيقة 5 من علامة الجزاء، ثم أضاف جون أوكلي الهدف الثاني بالدقيقة 30، قبل أن يقلص أحمد علاء النتيجة للفريق البورسعيدي، مسجلا الهدف الأول بالدقيقة 71.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المقاولون العرب كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يضمن المقاولون العرب البقاء في الدوري الممتاز، بوصوله للنقطة 38 في المركز الحادي عشر، بينما تواجد المصري البورسعيدي في المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط.

 

 

 


غزل المحلة يتعادل مع الاتحاد السكندري ويضمن البقاء في الدوري

 

ضمن فريق غزل المحلة، البقاء في مسابقة الدوري الممتاز، عقب التعادل مع الاتحاد السكندري، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، على ستاد الغزل، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

سجل عبده يحيى، غزل المحلة في الدقيقة 21، وأحرز كريم الديب، هدف تعادل زعيم الثغر، في الدقيقة 78، ليمنح الفريق الساحلي التعادل ويعقد الأمور على زعيم الفلاحيين، قبل أن تنتهى المباراة بالتعادل.

بتلك النتيجة ضمن الغزل البقاء في الدوري، بعدما ارتفع رصيد للنقطة 36، بالتساوي مع الجونة، إلا أن المحلة استمر في الدوري بفضل المواجهات المباشرة، حيث انتصر زعيم الفلاحيين على الجونة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما بالدور الأول، وتعادلا الفريقين دون أهداف، في مباراة الدور الثاني.

 

 


رسميا.. الجونة يهبط إلى دوري القسم الثاني ويلحق بالمقاصة وإيسترن كومباني


فاز فريق الكرة الأول بنادي الجونة، أمام نظيره بيراميدز، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم نور السيد، بالهدف الأول لفريق الجونة، بالدقيقة 32 من علامة الجزاء، ثم أضاف عمرو السعداوي الهدف الثاني بالدقيقة 53، قبل أن يقلص إسلام عيسى النتيجة لفريق بيراميدز، في الدقيقة 59، قبل أن يضيف حسام غانم الهدف الثالث للفريق الساحلي بالدقيقة 81.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الجونة هبط رسميا إلى دوري القسم الثاني، رغم فوزه في مواجهة اليوم.

وبتلك النتيجة، يحتل الجونة المركز السادس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة، بينما تواجد بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 71.