رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والعناوين.. مصرع شابين في حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة قرية بسوهاج

حادث انقلاب تروسيكل
حادث انقلاب تروسيكل في ترعة قرية بسوهاج

لقى شابين مصرعهما في حادث انقلاب دراجة نارية - تروسيكل - بإحدى الترع ناحية قرية الغريزات بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، تم انتشال الجثتين من مياه الترعة، ونقلهما إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شابين في حادث بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بمصرع شابين في حادث انقلاب دراجة نارية - التروسيكل- بها داخل ترعة بناحية قرية الغريزات بدائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها المقدم محمد عبد السلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، وقوع حادث انقلاب دراجة نارية (تروسيكل) بترعة بناحية قرية الغريزات بدائرة المركز، كان يستقلها عاملين.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، عن أنه أثناء سير الدراجة النارية (التروسيكل) قيادة المدعو «محمد. ا. س. ع»، 47 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، أختل مقود التروسيكل بيده مما أدي لانقلابه بالترعة المجاورة للطريق.

نتج عن الحادث وفاة كل من: قائد الدراجة النارية (التروسيكل)، و«محرم. ا. ق. ا»، 45 سنة، عامل، ويقيم بناحية في دائرة مركز المراغة بمديرية أمن سوهاج، (من مستقلي التروسيكل)، تم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفي جهينة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

أقوال أقارب ضحايا الحادث في سوهاج

وبسؤال كل من شقيق الأول: «محمود»، 36 سنة، عامل، ويقيم بناحية في دائرة مركز سوهاج بمديرية أمن سوهاج، ونجل عم الثاني «محمود. م. ق. ا»، 49 سنة، موظف، ويقيم بناحية دائرة مركز المرتغة، قررا أمام اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائي بسوها، بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهة الجنائية.

وتمكن رجال إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، من استخراج التروسيكل من الترعة، وتم التحفظ على المركبة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثتين عقب ذلك.