رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو: اتمنى ضم هؤلاء الثلاثة للزمالك وهذا من موقفي من رئاسة النادي

ميدو اعتذر عن صورة
ميدو اعتذر عن صورة شلة الغردقة

حل الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، ضيفا على برنامج "الماتش"، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدي البلد". 

ووصف ميدو فيريرا بأنه “بابا الشغلانة”، كما أكد أن زيزو هو أحسن لاعب فى مصر، مشددا على أن “الزواج فرق مع شيكابالا”.  

وتمنى ميدو ضم الثلاثي عبد الله السعيد، وجون إيبوكا، ومحمد بسام لفريق الزمالك، مشيدا بأمير مرتضى منصور. وأعرب عن أمنيته في رئاسة كرة القدم بالزمالك، لكنه رفض رئاسة القلعة البيضاء، منوها بأداء مجلس إدارة الزمالك.

رسائل ونصائح ميدو ببرنامج الماتش في ضيافة هاني حتحوت

تحدث ميدو عن  فيريرا، قائلا: “معلم وأعتقد أن الجمهور المصري لن ينساه” كما وجه رسالة إلى أمير مرتضى منصور قائلا: “فخور به اشتغل على نفسه وغير، ومكسب كبير جدًا لنادي الزمالك”.

وتطرق ميدو للكلام عن أشرف بن شرقي، قائلا أشكره كواحد من جمهور الزمالك، على أنه لعب باحترافية حتى آخر ثانية، في وقت من الأوقات لم أكن أتوقع احترافيته، كما علق ميدو على مستوى لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، قائلا يجب أن يعتاد على اللعب في طريقة 4 3 3، ولو لم يلعب بهذه الطريقة جيدًا فسيواجه مشاكل كثيرة.

وقال ميدو أيضا: “عبد الله السعيد لاعب كبير، وعقلية وشخصية جيدة، وأتمنى أن ينضم للزمالك، فعندما يوجد لاعب مثله مع شيكابالا، فلن  يوجد فريق يفوز على الزمالك”.

وعن أحمد فتحي قال ميدو: “هو نموذج للاحترافية وأسطورة، أنا تشاجرت معه من قبل، لكن لم أقل له إني هبطله كورة، كانت مشاجرة بيننا وانتهت”، كما أعرب عن حبه لإبراهيم سعيد قائلا: “دخل خناقة كبيرة مع مرتضى منصور، وأقول له نصيحة كل الناس اللي بتسخنك في الخناقة دي مفيش بني آدم هيقف جنبك، ولا هيكلمك لما الخناقة تكبر، وهذا حدث معي”.

وأكد أحمد حسام أن سيد عبد الحفيظ ناجح في عمله، ومدير كرة شاطر، هو عمله ليس سهلا، "فهو الذي يتصدر للمشاكل، ولكن مع الوقت هذا الأمر بيحرق البني آدم".

وردا علي سؤال هل أبو جبل يعود للزمالك؟ قال ميدو: ”الطلقة خرجت، أمير قال عمره ما هيلعب للزمالك، وأعتقد حاليًا صعب عودته الناس مشحونة ضده، وعودته ليست في مصلحته، أو مصلحة النادي"، وقال: "أتمنى تعاقد الزمالك مع محمد  بسام فهو حارس مميز وكبير، وأيضا جون إيبوكا لأنه مهاجم مميز بمعنى الكلمة، وتحركاته خطيرة، وهداف وإذا تم التعاقد معه سينجح داخل الزمالك". 

ميدو: فيريرا "بابا الشغلانة".. وسواريش يشبه الدكتور حديث التخرج

وأكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر، أنه كان يثق في نجاح فيريرا، فهو مدرب كبير يمتلك خبرات.

وقال ميدو خلال حواره ببرنامج “الماتش”، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "كنت أثق من نجاح فيريرا، فهو مدرب كبير، يمتلك خبرات، وبروفسير بمعنى الكلمة وبابا الشغلانة، فما حدث في الزمالك معجزة، بعد التتويج ببطولات دون قيد، وبلاعبين شباب". 
وأكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، أن لاعبي الزمالك يحترمون فيريرا ويقدرونه، لأنه مدرب محترم ولاعبي الزمالك تخاف منه، وهو مستمر ولا يفكر في الرحيل، وإذا أراد الزمالك البطولات فعليه أن يحافظ على المدرب ويضم صفقات قوية ".
وعن سواريش مدرب الأهلي قال: "يشبه الدكتور الجيد حديث التخرج، بينما فيريرا طبيب كبير كأنه السير مجدي يعقوب، فهو لا يمتلك خبرات إدارة الفرق الكبرى، والتعاقد معه مخاطرة كبيرة".

ميدو يكشف أسباب تألق زيزو.. ودور التوازن الأسري في تغيير عقلية شيكابالا للأفضل


أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، أن أحمد زيزو يجني ثمار احترافيته.

وقال ميدو خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "أحمد سيد زيزو يجنى ثمار إحترافيته كما لديه توازن كبير في حياته الشخصية وعقليته كبيرة".

وأكمل: "أخشى أن يرحل عن الزمالك، يجب على الفريق تجديد عقد زيزو ليحصل على 20 مليون جنيه بالموسم".

أما عن شيكابالا: "عقليته اختلفت تماما كان يجعلنا نشعر بالجنون وهو صغير ومن الصعب السيطرة عليه، فخور به بشكل كبير".

وتابع: "التوازن الأسري عدل مسار حياته وأصبح نموذج جيد بمعنى الكلمة وعلى الجميع مساندته لأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير وهو مازال قادرا على العطاء في الملعب".

وأكد أحمد حسام ميدو.، طارق حامد لاعب وسط الزمالك السابق لم يدير الأزمة مع القلعة البيضاء بشكل صحيح وهو شخص عنيد لا يستمع لأحد بسهولة

وقال ميدو: "محمد أبو جبل من الصعب عودته للزمالك، لوجود حالة شحن ضده، بينما عودة محمد عواد للمشاركة في حراسة مرمي الأبيض بشكل ساسي درس محترم وخاصة أنه صبر كثيرا وتركيزه داخل الملعب فقط

واضاف"  التونسي فرجاني ساسي لاعب  كبير واضافة حقيقية لأي فريق وبالتأكيد مع عودته لنادى الزمالك من جديد.

 

 

 

 


ميدو يكشف كواليس صورة "شلة الغردقة" ويؤكد: "الخطيب أسطورة كروية"


أعتذر أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، عن توقيت نشر صورة الغردقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

قال ميدو  "أعتذر عن توقيت نشر صورة الغردقة، صديق لي هو من ورطني في نشرها".

وأكمل: "الخطيب أسطورة كروية والتقاط صورة معه أمر جيد، تعلمت في الزمالك احترام الكبير ولست نادم عليها".

وعن أزمة الخطيب ومرتضى: "الكبار لا بد وأن يتدخلوا للصلح بينهما".

وأشار: "كنت أملك دعوة لحضور مباراة الزمالك والإتحاد من المقصورة وذهبت للمدرج، لكن بعض الشباب من جمهور الزمالك وجهوا لي اللوم على صورة شلة الغردقة".

وأتم: "لم أهتف ضد لاعب في الزمالك مطلقا، عندما أذهب للمدرجات أشجع الفريق فقط".

 

 

 

 


ميدو: مناخ الكرة في مصر ملئ بالحروب والمؤامرات.. وهذا موقفي من رئاسة نادي الزمالك


أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، أن مناخ الكرة في مصر ملئ بالحروب والمؤامرات.

وقال ميدو خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "المناخ في الكرة المصرية ملئ بالحروب والمؤامرات، الناس تحارب بعضها البعض بمعنى الكلمة".

وأكمل: "سعيد بإني عشت لليوم الذي أرى فيه إدارة الزمالك تسير بخطوات جيدة وتتخذ قرارات صحيحة".

وأكمل: "لا أفكر في رئاسة نادي الزمالك ولا أؤمن بالعمل التطوعي، في حالة هناك صلاحيات فلا أمانع في تولي رئاسة شركة الكرة بالزمالك إذا تم تأسيسها".

وأتم: "أمير مرتضى يستحق وقادر على تولي منصب المدير الرياضي لشركة الكرة".