رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خسر بهدف نظيف

سمير يقود طلائع الجيش لدك حصون الأهلي.. سواريش فى خطر

هدف طلائع الجيش فى
هدف طلائع الجيش فى الأهلي

قاد أحمد سمير، طلائع الجيش؛ لدك حصون الأهلي، بعد الفوز عليه  بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم، السبت، على استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز وبات المدير الفنى البرتغالي لفريق الأهلي ريكاردو سواريش فى خطر وأعتاب الاستغناء عنه.

ويدين طلائع الجيش بهذا الفوز في مباراة اليوم للاعبه أحمد سمير والذي سجل هدف اللقاء الوحيد والنقاط الثلاث في الدقيقة 67.

طلائع الجيش يدك حصون الأهلي 

الشوط الأول

أول المحاولات الهجومية الخطيرة في هذا الشوط كانت من نصيب اللاعب أحمد سمير نجم فريق طلائع الجيش بتسديدة قوية من  من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات.

وأبعد دفاع الأهلي ركلة ركنية لصالح فريق الطلائع نفذت بتمريرة قصيرة لأحمد سمير الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 23  كانت محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد تمريرة رائعة من لويس ميكسوني باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل منفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سدد كرة سيئة في أحضان الحارس محمد بسام.

وسدد محمد أشرف لاعب الأهلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بزميله أحمد سيد غريب ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد بسام.

ونفذ محمد أشرف عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

الشوط الثاني أحمد سمير يسجل هدف طلائع الجيش 

لويس ميكسيوني لاعب الأهلي سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 63 انطلق أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية متقنة لزميله ميكيسوني داخل منطقة الجزاء لكن اللاعب الموزمبيقي سددها أعلى عارضة طلائع الجيش.

ومرر محمد أشرف كرة عرضية متقنة في الدقيقة 60  داخل منطقة الجزاء على رأس أحمد سيد غريب الذي سددها أعلى عارضة محمد بسام لتضيع فرصة خطيرة للفريق الأحمر.

وضرب أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش مصيدة التسلل بعدما تلقى كرة بينية متقنة من زميله محمد جابر انفرد على إثرها مصطفى شوبير حارس الأهلي ليضع الكرة داخل الشباك على يمين مصطفى شوبير معلنًا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 70 بعد تأكيد تقنية الفيديو المساعد "فار".

بعد هدف التقدم لطلائع الجيش بحث لاعبو الأهلي على استحياء عن هدف التعادل لكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد بسام حارس الطلائع.

وسدد فارس حاتم لاعب طلائع الجيش كرة قوية في الدقيقة 90  مرت بسنتيمترات قليلة على يسار مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.

واحتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من الضائع استمرت فيهم النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 67 نقطة في المركز الثالث فيما رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 53 في المركز الرابع.