رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قادما من بيراميدز

أحمد أيمن يتصدر التريند بعد إعلان مرتضى منصور ضمه إلى الزمالك

أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور

تصدر اسم أحمد أيمن منصور، نجم دفاع بيراميدز، محركات البحث على موقع جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ضم منصور، لصفوف الفريق الأبيض، فى صفقة انتقال حر، قادما من بيراميدز.

مرتضى منصور يعلن أحمد أيمن منصور ثالث صفقات الزمالك 

أعلن المستشار  مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، عن ثالث الصفقات التى أبرمها نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تم التعاقد مع  أحمد أيمن منصور، مدافع  فريق بيراميدز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادما من بيراميدز في صفقة انتقال حر.

أرقام أحمد أيمن منصور مع بيراميدز 

ونستعرض ملخص رقمي لما قدمه أحمد أيمن منصور مع بيراميدز على مدار المواسم الماضية.

وينتهي عقد أحمد أيمن منصور، مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ووقع منصور،  منذ فترة على عقود الانتقال للزمالك لتدعيم خط الدفاع.

أول مواسم أحمد أيمن منصور،  مع بيراميدز، خاض اللاعب 33 لقاء بمختلف المسابقات، سجل ثلاثة أهداف ولم يصنع، وتحصل على 6 بطاقات صفراء.
وفي موسم 2019 / 2020، خاض منصور،  30 لقاء بمختلف المسابقات، لم يسجل ولكنه صنع هدفا، وكان من ضمن أكثر اللاعبين استخلاصا للكرات بواقع 199 استخلاصا.

في موسم 2020 / 2021 خاض أحمد أيمن منصور،  27 لقاء لم يسجل ولم يصنع، ولكنه كان بارعا في فكرة قطع الكرات، من الخصم، حيث قطع الكرة 255 مرة، كأكثر لاعبي بيراميدز قياما بذلك، وتمكن من خوض مباريات في مركز المدافع، وكذلك الظهير الأيسر، مما يمنح جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك مرونة في الاختيار والاستفادة من أحمد أيمن منصور بشكل رائع.

في موسم 2021 / 2022، خاض 5 منصور، مباريات بمُختلف المسابقات، بواقع 4 مباريات في الدوري، ومباراة في الكأس، وشارك في فوز بيراميدز على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، وشارك في تعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفين، وفي الكأس شارك في مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

صنع أحمد أيمن منصور، هذا الموسم 7 فرص محققة للتسجيل على مرمى منافسي بيراميدز، وقطع الكرة 29 مرة من الخصم، الأمر الذي يعكس تميزه هجوميا وكذلك دفاعيا.

أحمد أيمن منصور 

شبانة:الزمالك يعلن ضم أحمد أيمن منصور رسميا خلال ساعات

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  نادي الزمالك يعلن خلال ساعات عن التعاقد مع أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز.

وتابع محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، إدارة الزمالك ستعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة لتكون الصفقة الثالثة بعد ضم إبراهيما نداي إلى جانب زكريا الوردي.

وأتم شبانة، منذ مواسم وانتشرت أخبار عن إنضمام أحمد أيمن منصور لنادي الزمالك من سنوات والآن اقتربت بشدة من التحقيق.