رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها إخفاء الهالات السوداء

استخدامات جمالية غير متوقعة لأحمر الشفاه ستدهشك

استخدامات غير متوقعة
استخدامات غير متوقعة لأحمر الشفاه

تستخدم المرأة أحمر الشفاه من أجل تجميل شفتيها، فأحمر الشفاه من أكثر مستحضرات التجميل التي تهتم به الفتيات والسيدات؛ لسهولة استخدامه، ولكن يجب الانتباه إلى أن هناك العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها لاستعمال أحمر الشفاه بأشكال مختلفة لن تتوقعينها، ومفيدة أيضا. 

استخدامات جمالية غير متوقعة لأحمر الشفاه

1-كنتور للوجه 

يمكن استخدام أحمر الشفاه كبديل سحري للكنتور الداكن، كل ما عليك فعله أن توزعي قليلا من أحمر شفاهك بلونه البني أسفل الخدين، وأعلى الأنف، ثم امزجيه جيدا باستخدام الإسفنجة، لكن احذري من استخدام أحمر الشفاه "المات" لهذا الغرض. 

2-إخفاء الهالات السوداء 

إن كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء، أو التصبغات لكنك لست بحاجة لشراء كونسيلر مخصص لذلك، يمكنك استخدام أحمر الشفاه باللون البرتقالي كبديل رائع عن طريق وضع القليل منه على الأماكن الداكنة وشاهدي الفرق، لكن تأكدي من عدم استخدام كميات كبيرة لسهولة الدمج، ثم اتركيه حتى يجف تماما قبل أن تكملي مكياجك.

3-ظلال للجفون 

في حالة عدم وجود علبة ظلال الجفون لديك، يمكنك أن تستخدمي أحمر الشفاه كـ "آي شادو"، ويجب عليك ألا تنسي مراعاة اختيار اللون المناسب للبشرة. 

4-أحمر الشفاه كبلاشر

يمكنك استخدام أحمر الشفاه كبلاشر لتوريد الخدود، فقط  ضعي بعض النقاط من أحمر الشفاه اللامع أو المات (يمكنك لإضافة القليل من الزيت أو الفازلين)، وتوزيعه بإصبعك على عظمة الخدين؛ لتحصلي على حمرة خدود جذابة وطبيعية.