رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا في حمام سباحة بالقليوبية

التصريح بدفن جثة
التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا في حمام سباحة بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا في حمام سباحة بكفر شكر بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

مراجعة كاميرات المراقبة 

كما أمرت بمراجعة كاميرات حمام السباحة والمكان وسؤال مسئول حمام السباحة وأهلية الطفل المتوفى، والتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى وصول طفل 4 سنوات جثة هامدة إثر تعرضه للغرق.

الطفل لا يجيد السباحة

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية أن الطفل كان يقوم بالاستحمام داخل حمام السباحة ولفظ أنفاسه الأخيرة غرقا لعدم إجادته السباحة وتم نقله إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق

حملة مكبرة لاستهداف الخارجين عن القانون

وفي سياق متصل، شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

أسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 16 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 17 متهما لـ11 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 7346 حكمًا قضائيًا متنوعا.

القليوبية تحتفل بعيدها القومي

تحتفل محافظة القليوبية، اليوم الجمعة، بعيدها القومي الـ151 للمحافظة، في حضور 4 وزراء هم وزراء: الأوقاف والعدل والري والشباب والرياضة، ومفتي الجمهورية، وعدد من المحافظين السابقين للإقليم، وعدد القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

تأتي الاحتفالية لمشاركة أبناء القليوبية فرحتهم بالعيد القومي للمحافظة، حيث سيتم عقد لقاء دعوي لوزير الأوقاف بالأئمة والقيادات الدينية بالمحافظة.