رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات عائلية.. شاب يتخلص من حياته بطريقة بشعة في القليوبية

بسبب خلافات عائلية..
بسبب خلافات عائلية.. شاب يتخلص من حياته بطريقة بشعة بالقليوب

تخلص شاب من حياته بشنق نفسه داخل حجرته بقرية مجول، بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية لوجود خلافات مع أسرته، تم التحفظ على الجثة بالمستشفى تحت تصرف النيابة، وبالعرض على النيابة أمرت بسؤال أسرته وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بعثورهم على جثة المدعو " م.ع" 24 عاما، عامل حر، ومقيم بقرية مجول بدائرة مركز بنها مشنوقا داخل حجرته.
تم التحفظ على الجثة بالمستشفى تحت تصرف النيابة، جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تعذيب طفل وحرقه في أماكن حساسة 

وفي واقعة أخرى كشفت التحقيقات الأولية بالقليوبية في واقعة إتهام زوج لزوجته الثانية بتعذيب نجله البالغ من العمر 5 سنوات والتعدي عليه بالضرب والكي بالنار في مواضع حساسة في الجسد، أن إصابات الطفل الموصوفة في التقرير المبدئي لمناظرته من قبل الطب الشرعي وفق قرار جهات التحقيق هي سجحات وكدمات فى مناطق متفرقة بالجسد، فيما نقل الطفل إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقي العلاج.
وأمرت جهات التحقيق بتجديد حبس الزوجة ووالدتها 15 يوما على ذمة التحقيقات حيث أنكرتا التهم الموجهة لهما بضرب الطفل وتعذيبه فيما كشفت التحقيقات عن أن والد الطفل اكتشف واقعة تعذيب نجله عقب عودته من العمل عندما طلب من زوجته الثانية أن تذهب وتحضره من منزل والدتها فكان الطفل يعاني من آثار تعذيب وضرب على وجهه أحدثت له تورمًا منعه من الكلام، مشيرًا إلى أن زوجته أخبرته أن الطفل سقط على وجهه وقت أن كان يلهو أمام المنزل.

وأضاف الأب أنه نقل نجله إلى مستشفى الحسين الجامعي لإسعافه وتبين أن الطفل تعرض إلى ضرب وكي بالنار في العضو الذكري ومؤخرته، وعندما تحسنت حالته الصحية قال لوالده إن زوجته الثانية هي التي فعلت فيه تلك الإصابات فأبلغ الشرطة بالواقعة. 
وألقي القبض على المتهمة ووالدتها وبسؤالهما أنكرتا تعذيب الطفل موضحتين أن الزواج بين الشاكي وزوجته الثانية تم منذ 5 أشهر فقط وأنه طلق زوجته الأولى التي تركت له الطفل وأنه يعاني من مرض نادر يجعله يقوم بالحكة في كل أجزاء جسمه بدرجة تتسبب في الجروح.