رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لانتشال جثة شاب غرق في مياه نهر النيل بحلوان

غريق حلوان
غريق حلوان

لقى شاب مقيم بمدينة حلوان مصرعه غرقًا في نهر النيل، بكورنيش ركن فاروق بمدينة حلوان، جنوب محافظة القاهرة، أثناء السباحة، وتكثف قوات الإنقاذ النهرى من جهودها لانتشال جثمان شاب حلوان.


تلقى العميد عمر الفاروق مصيلحى، مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبه العقيد إسلام عماد، بلاغا من أسرة شاب حلوان مفاده تعرض نجلهم المدعو "محمد سامي"، 23سنة، للغرق في نهر النيل، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام الشاب بالسباحة تعرض للغرق فى مياه نهر النيل بمدينة حلوان.

وتجري الأجهزة المختصة جهود مكثفة لانتشال الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

غريق طفلة سنهور

فى سياق آخر، لقيت طفلة مصرعها غرقًا في إحدى المجاري المائية بقرية سنهور بمحافظة الفيوم، إثر سقوطها من أعلى كوبري القرية، على الفور تم انتشال الجثة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء “ثروت المحلاوي” مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة سنهور يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية سنهور، بمصرع طفلة غرقًا إثر سقوطها في مجرى مائي بالقرية.

مركز شرطة سنهور

انتقل على الفور، أيضا ضباط مركز شرطة سنهور، برئاسة المقدم أحمد ناجي رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وجارى عمل اللازم.

ڪما تبين مصرع طفلة تدعى "ج.م.ر" سقطت من أعلى كوبري، في مجرى مائي بالقرية وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

‏ حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مركز شرطة العياط

أصيب سائق في حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية توك توك بقرية المتانيا بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة.

تلقي الرائد أحمد عبدالفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفي بقرية المتانيا بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية توك توك قيادة "محمد ج ق" 26 سنة، مقيم بقرية كفر شحاته، مما تسبب في سقوط سائق التوك توك داخل بيارة صرف صحي واصابته بكسر في الساق، وجري نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.