رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مارس الجنس مع شقيقة صديقه ورفض الزواج منها في البساتين.. أقرا التفاصيل

عاشرها معاشرة الأزواج
عاشرها معاشرة الأزواج

أقدم شاب من منطقة البساتين على ممارسة الجنس مع شقيقة صديقه التى لم تبلغ الخامسة عشر من عمره، ثم رفض الزواج منها بعدما انكشف امرهما، فقامت أسرة فتاة البساتين بإبلاغ الشرطة، وبعد انتهاء التحقيقات تم إحالته إلى محكمة جنايات القاهرة بتهمة هتك عرض طفلة بغير قوة أو تهديد، فقضت المحكمة بمعاقبة شاب البساتين بالسجن المشدد لمدة خمسة سنوات عما أسند إليه، وبعرض طعنه على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.

علاقة عاطفية

ذكرت محكمة جنايات القاهرة فى حيثيات حكمها، أن المتهم كان يتردد على منزل فتاة البساتين التى لم تبلغ الخامسة عشر من عمرها، بدعوى صداقته لشقيقها، ونشأت بينهما علاقة عاطفية بين المتهم وفتاة البساتين، وتبادلا المحادثات الهاتفية، وتولدت عنها رغبة آثمة اماتت ضميره، وتحول إلى ذئب خلا قلبه من الرحمة والضمير.

عاشرها معاشرة الأزواج

وعلم الشاب من فتاة البساتين فى إحدى هذه المحادثات، بعدم تواجد أحد بمسكنها، فتوجه إليها في خسة ودناء ودلف إلى مسكنها هاتكًا ستره وحرمته، وتبادلا عبارات الغزل وخلع عنها ثيابها، كما نزع ثيابه، وارتدى ثوب الرذيلة وعاشرها معاشرة الأزواج بغير قوة أو تهديد، وتكرر منه ذلك الفعل على مدار العام.

الطب الشرعى

اكتشفت زوجة شقيقها هذه العلاقة الآثمة، فقصت ذلك على شقيقة فتاة البساتين، وحضرت وابصرت المتهم مع شقيقتها في منزلهم، فتوجهت بالشكوى لأهلية الشاب من فعل ابنهم مطالبة لهم بإتمام زواجه من شقيقتها طلبا للستر إلا أنهم أبوا، فتوجهت فتاة البساتين رفقة امها إلى قسم شرطة البساتين، وحررت المحضر اللازم وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة، وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعى وجود تمزق كامل قديم بغشاء بكارتها، مما يشير كونها ثيب من زمن.

أقوال فتاة البساتين

قررت فتاة البساتين بتحقيقات النيابة العامة، إنه نشأت بينها وبين المتهم علاقة عاطفية منذ اكثر من سنة، وان المتهم صديق شقيقها وعلم منها في محادثة تليفونية بسفر شقيقها، وعدم وجود أحد بالمنزل، فحضر وطرق عليها باب مسكنها، وفتحت له فدلف وجلسا سويا، وتبادلا عبارات الغزل واخذ يقبلها وخلع عنها ملابسها وملابسه، ومارسا الجنس، وعاشرها معاشرة الأزواج، وتكرر منه ذلك كل أسبوع تقريبًا، حتى شاهدتهما زوجة شقيقها، وأبلغت اهليتها بتلك العلاقة.

غرفة نوم فتاة البساتين

شهدت زوجة شقيق فتاة البساتين، إنه ا أبصرت المتهم يتردد على المجني عليها عدة مرات، وفي إحداها شهدته يعاشر المجني عليها معاشرة الأزواج في غرفه نومها، فابلغت شقيقتها الكبرى التي حضرت على اثر علمها بذلك.

شقيقة فتاة البساتين

اكدت شقيقة فتاة البساتين بتحقيقات النيابة العامة، إنه ا على اثر محادثة هاتفية من زوجة شقيقها بتواجد المجني عليها مع المتهم في غرفه نومها، حضرت وشاهدت المتهم وعلمت من المجني عليها بمعاشرته لها معاشرة الأزواج لأكثر من مرة.