رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرات المراقبة تقود الأمن لضبط المتهم بسحل فتاة داخل صيدلية بالإسماعيلية

المتهم بالتعدي على
المتهم بالتعدي على صيدلانية بالإسماعيلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية، ملابسات واقعة اقتحام صيدلية والاعتداء على الفتاة التي تعمل بها بالضرب والتسبب في إصابتها بجروح وكسور بالغة، والاستيلاء على مبالغ مالية من داخلها، وتبين أن وراء ارتكابها مسجلا خطرًا تم ضبط وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

ضبط المتهم بالتعدي على صيدلانية في الإسماعيلية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديررية أمن الإسماعيلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية بتاريخ 20 الجارى من إحدى المستشفيات بوصول فتاة (تعمل بإحدى الصيدليات - مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ) إثر تعرضها للإعتداء بالضرب.

وتبين من خلال الفحص والتحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية "محل عملها" الكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية قام شخص مجهول بالدلوف إلى الصيدلية والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها والإستيلاء على مبلغ مالى وهاتف محمول ولاذ بالهرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وكاميرات المراقبة من تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية – له معلومات جنائية)، كما أمكن تحديد مكان إختبائه بمنزل أهلية زوجة نجل عمه (له معلومات جنائية)، بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على (هاتف محمول خاص بالمجنى عليها - مبلغ مالى من متحصلات الواقعة).

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط نجل عمه، وأحد أقاربه لقيامهما بإخفاء المتهم بمحل ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.