رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهمين بتقييد فتاة والاعتداء عليها بالضرب في الإسماعيلية

ضبط المتهمين بتقييد
ضبط المتهمين بتقييد فتاة والاعتداء عليها بالضرب بالإسماعيلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمنًا  قيام شخصين بالاعتداء بالضرب على فتاة مقيدة بالحبال داخل أحد المساكن بالإسماعيلية.

شقيقها وزوج شقيقتها وراء الواقعة

بالفحص أمكن تحديد المجنى عليها (مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية) وتبين قيام (زوج شقيقتها وشقيقها) بالتعدى على المجنى عليها بالضرب عقب تقييدها بالحبال بتحريض من (والدتها وخالها) إثر اعتياد المجنى عليها ترك مسكنها، كما تبين قيام (شقيقة المجنى عليها) بتصوير واقعة الاعتداء على شقيقتها بقصد تأديبها. 

كما أشارت التحريات إلى أن تلك الواقعة حدثت فى غضون عام 2021، وأنه خلال الأيام الماضية حدث خلاف عائلى بين خال المجنى عليها وأسرتها فقام المذكور على أثرها بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى انتقامًا منهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من ضبط جميع المتهمين بالواقعة، وبمواجهتهم أقروا بذات المضمون.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل، أطلق رؤساء مراكز ومدن فايد والتل الكبير والقنطرة شرق والقنطرة غرب وأبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، جولات مرور ميداني على محطات الوقود والمواقف الداخلية للتنبيه على سائقي سيارات الأجرة بالالتزام بالتسعيرة المُقررة مسبقًا ومنع استغلال المواطنين والتأكد من عدم وجود أي شكاوي للمواطنين.

تأتي الحملات بالتزامن مع قرار لجنة تسعير المواد البترولية واستمرارا للمتابعة اليومية من خلال رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة لمراقبة تنفيذ قرار تعريفة الركوب الجديدة الصادرة أمس والتي أقرها اللواء حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية بالقرار رقم ٥٠١ لسنة ٢٠٢٢،و القرار رقم ٥٠٢ المعنيين بشأن زيادة تعريفة ركوب السيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة بعضها البعض وبينها وبين المحافظات الأُخرى بنسب تتراوح بين 5٪ إلى  7٪.

وفي مركز القصاصين تم ضبط سيارة لمخالفتها التسعيرة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السيارة «مرور الشرقية» وتم سحبها إلي مرور الإسماعيلية لمخالفة التسعيرة بخط القصاصين الصالحية.