رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيوتشر يفتح باب المفاوضات لضم نجم الأهلي

فيوتشر يفتح باب المفاوضات
فيوتشر يفتح باب المفاوضات لضم نجم الأهلي

علم موقع “النبأ” أن مسئولو الأهلي تلقوا  عرضًا من فيوتشر إف سي لضم أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي، المنتهية إعارته لنادي التاي سبور التركي لضمه لصفوفه في الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب تلقي اتصالًا من علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، وعبدالظاهر السقا من أجل إقناعه باللعب للفريق، والمشاركة في الكونفيدرالية الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن أحمد ياسر ريان طلب مهلة من الوقت لمعرفة موقفه النهائي من البقاء مع الأهلي، خاصة أنه كان قد تلقي وعدًا من إدارة الأهلي بمنحه حرية الرحيل إلي أي فريق حال عدم وجود رغبة من سواريش لعودته من جديد لصفوف القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلي أن مهاجم الأهلي تلقي عرضًا من سيراميكا كيلوباترا، لاستعارته لمدة موسمين أو شرائه بشكل نهائي من الفريق خلال الفترة الحالية.

وكان أحمد ياسر ريان انتظم في تدريبات الأهلي منذ فترة طويلة، حيث حصل علي إجازة قصيرة عقب عودته من تركيا احتفل خلالها بزفافه.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة، جلسة مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، في حضور مسئولي شركة الكرة، من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

رحيل أفشه

من ناحية أخري كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي عن آخر تطورات مفاوضات نادي سيفاس سبور التركي، لاستعارة محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد المصدر  أن مجدي أفشة تواصل مع إدارة الفريق التركي من أجل رفع المقابل المالي الذي سوف يحصل عليه النادي نظير احترافه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأشار المصدر إلى أن النادى التركي عرض  مبلغ 300 ألف دولار يحصل عليها النادي، بخلاف ما يحصل عليه اللاعب الذي يقدر بنحو 700 ألف دولار.


افشه يضغط للرحيل من القلعة الحمراء 
وأضاف المصدر أن أفشة عرض التنازل عن مبلغ 200 ألف دولار من مستحقاته مع النادي التركي، لرفع قيمة العرض إلى 500 ألف دولار لإقناع إدارة الأهلي بالموافقة على إعارته.

 

ووقع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقوبة مالية على أفشة، وأيمن أشرف، وحسام حسن، وياسر إبراهيم بعد الظهور في أحد حفلات الزفاف بوقت متأخر من الليل؛ وهو ما أثار حفيظة وغضب الجماهير والإدارة ضد تصرفات اللاعبين خاصة أنها جاءت بعد خسارة كأس مصر وبطولة الدوري.