رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين الخطيب تعلق علي خناقة الشوارع بين ياسر إبراهيم وأحد مشجعي الأهلي

ياسر ابراهيم لاعب
ياسر ابراهيم لاعب الأهلي

علقت الاعلامية ياسمين الخطيب على واقعة ياسر ابراهيم لاعب النادى الاهلى والتى تم تصويرها فى فيديو شاهده الجميع. لخناقته مع أحد مشجعي الأهلي.

هذه اللقطة التى استنكرها الجميع، حتى من جمهور الاهلى فيما عدا بعض من اعلامى النادى الاهلى، الذين دافعوا عن اللاعب فى مشهد فظيع ومقزز.

وعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتبت ياسمين الخطيب قائله:

انا مش هاعلق على واقعة ضرب ياسر ابراهيم لأحد المشجعين، بس لازم أتوقف عند دفاع بعض الاعلاميين عنه، بدعوى إنه اتشتم قدام أسرته، وحقه يفقد أعصابه!.

لكن شيكابالا لما بيتشتم ويتخاض في عرضه في المدرجات من آلاف من جمهور الأهلي، نفس الاعلاميين بيطالبوه يلتزم بأقصى درجات ضبط النفس!.

وده طبعًا لأن شتم المشجعين للاعبي الأهلي تجاوز لا يليق بأخلاق كرة القدم، إنما شتمهم للاعبي الزمالك رز بلبن! معروفة يعني!.

مواقع التواصل تهاجم لاعب الأهلي 

وكانت ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو للاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم، يتشاجر مع عدد من مشجعي الأهلي بالمنصورة، ويتعدى على أحد المشجعين بالضرب والسباب، بسبب انتقاد المشجعين لمستوى النادي الأهلي وضياع الدوري.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو، يظهر فيه مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر ياسر ابراهيم، في مشاجرة مع مجموعة من المشجعين، وسط تبادل السباب وأقذع الشتائم من الجانبين.

وأكد أحد الشباب، أن اللاعب كان في أحد المطاعم بالمنصورة، وعاتبه الشباب على ضياع الدوري، فيما قال له أحدهم: "ليك نفس تاكل وانتو مضيعين الدوري"، ووجه سباب للاعب، الذي أحتد ودخل في مشادة وتبادلا اللكمات والركلات في الشارع.

ووجه عدد كبير من نشطاء السوشيال الاهلوية، سهام النقد للاعب ياسر ابراهيم، مطالبين إدارة الأهلي بالتحقيق معه.

وكتب أحد المشجعين: “خلينا متفقين ان اللي حصل من ياسر ابراهيم ده اكبر غلط، مينفعش مشجع اهلاوي يقولك انت لعبت وحش أو ينتقدك تروح تشتمه وتضربه على قفاه، لازم تحترم جمهورك لان ده اللي بيشجعك ويهتفلك وقت الفوز".

وكتب آخر: “فيديو ضرب ياسر  ابراهيم من جماهير الأهلى، خرج بنا عن النطاق الانسانى، ويبين بشاعة العقليات الحقيرة والأخلاق الوضيعة، مهما كان مستوى اللاعب يشكر على جهوده واخلاصه، بس مش يضرب المشجعين، دي رياضة، ولازم اللاعب يتقبل النقد، ولازم الأهلي يفتح تحقيق فوري".