رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يستعين برجال الأعمال لتسديد غرامة كهربا

الأهلي يستعين برجال
الأهلي يستعين برجال الأعمال لتسديد غرامة كهربا

استقرت شركة الكرة برئاسة ياسين منصور علي عقد جلسة خاصة مع محمود كهربا، لاعب الفريق الأول، من أجل بحث مصيره بشكل نهائي بعد التنسيق مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، في استعادة اللاعب لتدعيم خط الهجوم.

 

كشف مصدر مسئول عن حقيقة ما تردد حول وجود اتفاق تم بين شركة الكرة ومحمود عبدالمنعم كهربا يقضى بتحمل الشركة جزءا من الغرامة المالية الموقعة عليه مؤكدًا أنه أمر لا أساس له من الصحة.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي سيدعم اللاعب مثله مثل أى لاعب يتعرض لأزمة لكن لا يمكن للأهلى دفع أي مبالغ مالية من خزينة النادى فيما يتعلق بالغرامة.

 

وأضاف المصدر إلي أن هناك اتفاقا على حل أزمة كهربا سواء بتوفير حملة إعلانية ومساهمة بعض رجال الأعمال فى تحمل جزء من الغرامة أو الموافقة على إعارة اللاعب وتخصيص العائد منها لتسديد الغرامة.

 

وشدد المصدر على أنه من الطبيعى أن يساند الأهلى كهربا فى تلك الأزمة ويقف بجواره لحين التوصل لحل تلك الأزمة.

 

وكانت المحكمة الرياضية كاس أصدرت قرارًا يقضى بتسديد كهربا مبلغ مليونى دولار لنادى الزمالك بعد قرار فسخ تعاقده من جانب واحد والانتقال للدورى البرتغالي.

سواريش يعدد مكاسب الأهلي من لقاء المصري 

من ناحية أخري أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مستحقًّا على حساب الاتحاد السكندري، وتحققت معه مكاسب عديدة بالتعرف على قدرات اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة. وقال إن الجهاز الفني سوف يعتمد على مجموعة اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابات لنهاية الموسم، مشددًا على أن اللاعبين الذين حصلوا على راحة شركاء في الفوز.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «اللعب كل ٣ أيام صعب ويسبب إصابات عديدة، واللاعبون الشباب ما زال لديهم الكثير، وراعينا مشاركة أكبر عدد منهم لتجنب تعرضهم للإصابة».

وأضاف: «الاختلاف  عن المباريات الماضية أننا سجلنا مبكرًا وسيطرنا على اللقاء، ولدينا ثبات دفاعي في خامس لقاء دون اهتزاز شباك الفريق». مؤكدًا أن الفريق خلال ١٠ مباريات استقبل أهدافًا قليلة.

وأشار سواريش إلى أن المنافسة قوية، والأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز. موجهًا الشكر إلى الجماهير على دعمها للفريق، ومؤكدًا أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز في كل المباريات.

فى سياق اخر طلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من اللاعبين ضرورة التحلى بروح النادى الاهلى خلال المباريات المقبلة واللعب من أجل تحقيق الفوز فى كل المباريات المتبقية بغض النظر عن نتائج المنافسين

وأكمل: «كل من يمثل الأهلي يقاتل لتحقيق الفوز، والأمر الواقع أننا واجهنا صعوبات بالغة وسوف نعالج أي أخطاء ونعد أنفسنا بقوة للموسم الجديد». لكن الحديث عن الفوز بالدروى اصبح صعب جدا حاليا فى ظل فارق النقاط وهو التصريح الذى صدم الخطيب رئيس النادى.