رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو من الزمالك في نهاية الموسم

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقيه عدد من العروض في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع الزمالك.

وأكد المصدر أن زيزو رفض فكرة الاحتراف في الوطن العربي ويضع الأولوية بالنسبة له في التواجد بأوروبا والعودة من جديد للخارج بعدما تواجد من قبل في الدوري البرتغالي.

ويواجه زيزو مشكلة بسبب بدء الدوريات الأوروبية في الوقت الذي لم ينتهي الدوري المصري وهو الأمر الذي قد يجعله يؤجل الاحتراف إلى يناير المقبل.

ورغم تواجد شرط جزائي في عقد زيزو بقيمة 42 مليون جنيه لكنه يرفض الرحيل به وطلب من إحدى شركات التسويق التي جلبت له العروض بالتفاوض بشكل رسمي مع إدارة الزمالك لرغبته في تحقيق النادي أكبر مكسب مالي من وراء رحيله.

وسجل زيزو هاتريك في فوز الزمالك أمس على مصر للمقاصة بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة.

أشاد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي الأسبق، بفوز الزمالك على مصر للمقاصة بخماسية نظيفة أمس الثلاثاء، والاقتراب أكثر من حسم لقب بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، واصفا شيكابالا بأنه أسطورة، وزيزو بأنه رجل المباراة.

وأدخل رضا عبد العال نادي الأهلي، في حديثه عن مباراة الزمالك والمقاصة، قائلا إنه استفاد من أخطاء الحكام، أكثر من الزمالك، كما رشح مدافع سموحة أحمد حكم، للعب في الزمالك.

رضا عبدالعال: شيكابالا "أسطورة" الزمالك ولازم يكمل

وأكد رضا عبد العال، الذي يظهر كمحلل ببرنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، يلعب دورا مهما مع زملائه هذا الموسم، بعد تحقيق لقب كأس مصر، والاقتراب من التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبد العال: " شيكابالا هو أسطورة الزمالك في الوقت الحالي، ولازم يكمل في الموسم المقبل، ويستبعد فكرة اعتزال كرة القدم في الوقت الحالي بشكل نهائي".

وتابع: "سيد نيمار من أهم مفاتيح لعب الزمالك، ويقدم أداء فنيا رائعا مع الفريق،منذ الاعتماد عليه من جانب البرتغالي فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء".