رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرحتهم ستكتمل بحصول الزمالك على الدوري..

مرتضى منصور يمنح العضوية الشرفية لأوائل الثانوية العامة من محبي الزمالك

مرتضى منصور يكرم
مرتضى منصور يكرم أوائل الثانوية العامة

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم الاحتفال بالطلاب أوئل الثانوية العامة من محبي الزمالك، عمر داوود ابن محافظة الغربية، وعائشة طه حسن ابنة محافظة الإسكندرية وكيرلس نسيم عاذر، من محافظة قنا بمنحهم العضوية الشرفية، مع عائلاتهم  بعد أن أكدوا أن فرحتهم تكتمل بحصول الزمالك، على بطولة الدوري العام هذا الموسم.

مرتضى منصور يمنح عضوية الزمالك  الشرفية لأوائل الثانوية العامة الزمالكاوية

وأكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، أنه يدعوهم مع عائلاتهم للحضور إلى مقر القلعة البيضاء يوم الثلاثاء المقبل الساعة الخامسة.

مرتضى منصور يدعو عمر داوود طالب الثانوية العامة إلى نادي الزمالك

ووجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعوة للطالب عمر السيد داوود، من محافظة الغربية والثاني مكرر بشعبة علمي علوم في الثانوية العامة لتكريمه يوم الثلاثاء المقبل في مقر الزمالك.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه في مكتب رئيس نادي الزمالك في الخامسة مساء يوم الثلاثاظ.

وكان عمر السيد داوود أكد في تصريحاته عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة أنه زملكاوي ويحلم بالالتحاق بكلية الطب.

مرتضى منصور يمنح العضوية الشرفية إلى عائشة طه الزملكاوية طالبة الثانوية العامة  

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الدعوة للطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها لتكريمها غدا الأحد في مقر النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية لهم خلال تكريمها غدا في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءًا.

وكانت عائشة، أكدت في تصريحاتها بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحتها ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري وأضافت أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض أسطورة كروية.

وحرص المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر نادي  الزمالك.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءًا.

وكان كيرلس أكد في تصريحاته بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحته ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي.