رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضي: تم توقيع عقد إنشاء ستاد الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم توقيع عقود انشاء ستاد نادي الزمالك الجديد، وتم سداد أخر قسطين من مستحقات الأرض، مشيرا إلى أنه تم سداد أخر قسط قبل موعده بعام كامل. 
وتابع رئيس القلعة البيضاء:" قمنا باستخراج جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، سواء تراخيص الكهرباء والمياة والصرف صحي وتحاليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة والتي وصل عددها إلى ١٦ رخصة.
وقال المستشار مرتضى منصور:" ملعب نادي الزمالك سيسع ٤٥ ألف مشجعا وجميع الإجراءات الخاصة بالرخص جاهزة".
وتابع:" علينا الآن البداية بالبناء ولكن عندما عدنا للنادي لم يكن هناك أي أموال، ولكن النادي به حاليا ربع مليار جنيه بجانب أموال محمود عبد المنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي، بخلاف أموال الرعاية والبث".
وأضاف رئيس مجلس الإدارة قائلا:" نادي الزمالك أكبر من الكل.. وعندما طبقنا الانضباط والإلتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، والبعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الفريق بأنه مدرب عجوز ولكني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق".
ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

تفويت بيراميدز 

من ناحية أخري أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البعض ردد أحاديث بأن بيراميدز باع مباراته أمام الأبيض في الدوري التي فاز فيها فريقه بثلاثية دون رد في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وقال رئيس القلعة البيضاء "  عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي رئيس النادي، فوجئنا برفض ممدوح عيد لخوض الفريق الأبيض لمبارياته باستاد الدفاع".
وتابع المستشار مرتضى منصور:" نتعرض للسباب بشكل مستمر، كما يتعرض بعض رموز الأهلي والعديد من الإعلاميين، لذلك قمنا بتقديم البلاغات للنائب العام".
وأضاف:" قبل مباراة بيراميدز اتصلت بأمير مرتضى وأخطرته برصد الإدارة لمبلغ ٧٠ الف مكافأة لكل لاعب في حالة الفوز في اللقاء، وستكون المكافآت لكل اللاعبين من يشارك ومن لا يشارك".