رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الأسباب الحقيقية وراء مصرع الطفل يوسف على يد جاره في القليوبية

الأسباب الحقيقية
الأسباب الحقيقية وراء مصرع طفل على يد "مينا" في القليوبية

شهدت محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة إثر مشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة، حيث لقى طفل مصرعه يد جاره الذى تعدى عليه بآلة حادة ولقى مصرعه إثر إصابته بنزيف فى القلب.

وشيع أهالى الخصوص جثمان الطفل يوسف 10 سنوات والذى لقى مصرعه فى مشاجرة نشبت مع جارهما بسبب خلافات الجيرة حيث يقطنان في منزلين متجاورين.

مشاجرة انتهت بجريمة قتل 

من ناحية أخرى، سادت حالة من الحزن بين أقارب وأسرة المجنى عليه وتحولت صفحات التواصل الاجتماعى إلى دفتر عزاء حزنا على وفاة المجنى عليه.
وكشفت التحقيقات، عن  أن المتهم يدعى “مينا م ا” 16 سنة دائم الشجار والتعدي على المجني عليه وبدأت الواقعة بمشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإحضار آلة حادة وضرب بها المجني عليه في قلبه ما تسبب في إصابته بنزيف في القلب وحاول الأطباء إنقاذه ولكنه لقي مصرعه متأثرا بإصابته.

كان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بوجود مشاجرة في شارع العروبة دائرة القسم ووجود متوفى وبالفحص تبين مصرع الطفل “يوسف ا هـ”، 10 سنوات، على يد جاره “مينا م ل”، 16 سنة إثر مشاجرة نشبت بينهما لقيام المتهم بسب المجني عليه خلال مروره في الشارع.

ونشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بتهديد المجني عليه بالإيذاء ودخل منزله المجاور لمنزل المجني عليه وعاد بآلة حادة وطعن المجني عليه طعنة غائرة أصابت القلب وتم نقل المجني عليه للمستشفى وتوفي خلال محاولة إنقاذه.