رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل منزله بالتجمع

العثور علي جثة شخص
العثور علي جثة شخص

تجرى أجهزة الأمن بالقاهرة، تحقيقات واسعة في واقعة العثور على جثة شخص، عثر عليه مفارقة الحياة داخل منزله بمنطقة التجمع، ورجحت ألأجهزة الأمنية، أن تكون جرعة مخدرات زائدة تسببت في الوفاة.

بلاغًا من ربة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع، بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثة والدها مفارقا الحياة داخل منزلهم بدائر القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شخص في الخمسينيات من عمره؛ يرتدي كامل ملابسه،وتبين أن الجثة في حالة تعفن مما يرجح أن الوفاة حدثت منذ يوم أو يومين، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت تشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة 

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

مصرع شاب عقب تناوله حبة الغلال لمروره بأزمة نفسية سيئة 

وفي وقت سابق، لقى شاب مصرعه،عقب تناوله حبة الغلال السامة، لمروره بأزمة نفسية سيئة بمنطقة الزاوية الحمراء، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء، بتلقيهم إشارة من أحد المستشفيات، بوصول شاب جثة هامدة، مقيم منطقة الزاوية الحمراء.

وانتقلت ألأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين مصرع شاب، إثر تناوله حبة الغلال لمروره بأزمة نفسية سيئة.

وبسؤال أهل المتوفى، لم يتهموا أحدا بالتسبب فى ذلك، ونفوا وجود أى شبهة جنائية وراء الواقعة،واكدوا بأن نجلهم تناول حبة الغلال لمروره بأزمة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث؛ تمهيدًا لتسليم جثة الشاب لأسرته ودفنها.