رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متحف الشيكولاتة يضاعف الفرحة بالعيد في التجمع

النبأ

في سابقة تعد الأولى، تم افتتاح متحف لشيكولاتة كاندي استور وهو أول محل متحصص في الكاندي في مصر وتحديدا بالتجمع الأول، خلال أيام عيد الفطر؛ مما جعل الفرحة بأيام العيد تتضاعف نظرًا لأن الغالبية العظمى من الناس تعشق الشيكولاتة بكافة أنواعها لأنها تمد الجسم بمواد تفرز هرمون السعادة.

وأكد مهاب سامي الفقي، المدير المسئول  لكاندي ستور، أن كاندي ستور له تاريخ متميز بين العملاء منذ افتتاحه عام ٢٠١٤، مشيرا إلى أن فرع التجمع الأول هو أحدث الفروع الذي تم تصميمه على الطراز الأجنبي لمولات الشيكولاتة الكبرى ومستلزمات الحلويات الخام والحصول على أجمل المخبوزات والحلويات.

 وأضاف أن الافتتاح شهد آلاف الرواد من الكبار والأطفال الذين تمتعوا بالعرائس الراقصة وموسيقى الأغاني المحببة للجميع وسط رؤية جميلة لآلاف الأنواع من الشيكولاتة والآيس الكريم والمباني المصنوعة من أنواع الشيكولاتة المختلفة والعصائر بكافة أنواعها، إضافة إلى الرسومات المختلفة على وجوه الأطفال.

من جانبها، قالت مي الوكيل، مديرة التسويق والعلاقات العامة، إنهم حرصون دائما على تقديم جميع "خامات السعادة" لعملائهم ( سواء حادق أو حلو)؛ مضيفة أن هدف كاندي ستور الرئيسي هو مساعدة العملاء في تصنيع جميع الوجبات والحلويات المفضلة لديهم بنفسهم من خلال توفير أجود وأفضل  الخامات في السوق المصرية.

IMG-20220506-WA0039
IMG-20220506-WA0038
IMG-20220506-WA0037