رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يهاجم مذيع قناة الأهلي: الكلام عن تفويت بيراميدز لمباراة الزمالك عيب

النبأ

فتح أحمد حسام ميدو، النار على أحد مقدمي البرامج، في قناة الأهلي، الذي شكك في نزاهة لاعبي بيراميدز، خلال مواجهة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز، والتلميح بتفويتهم للمباراة.

وقال ميدو: “هذا الكلام عيب واستهزاء بعقول الأهلاوية”.

ميدو: لاعيبة الأهلي مكانتش عارفة تجري قدام الزمالك

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا”، على قناة “المحور”: "يطلع النهاردة كابتن ونجم كبير، ومقدم في برنامج،يشكك في نزاهة لاعبي بيراميدز، خلال مباراة الزمالك".
وأضاف: "ميصحش الكلام ده، الأهلاوية كلهم شايفين مستوى الأهلي، ومستوى الزمالك وبيراميدز وكلنا لينا صحاب أهلاوية عارفين إن دلوقتي الزمالك وبيراميدز أقوى من الأهلي".
وواصل: "إذا كان الأهلي نفسه معرفش يلعب قدام الزمالك، لاعيبة الأهلي مكانتش عارفة تجري قدام الزمالك، يبقى عيب نتكلم في النزاهة".
وأتم بالقول: "لو عايز تحل مشاكل الأهلي لازم تعترف بمشاكله، متخدعش الجماهير، عيب تشكك في ذمم الناس، وتستهزأ بعقول الأهلاوية اللي بيفهموا كورة".
 

ميدو: الأهلي كان ممكن يشيل 5 من الزمالك في شوط واحد


وقال ميدو في تصريحاته أيضا، عبر برنامج “الريمونتادا”، على قناة المحور: "واجهوا الجمهور بالحقيقة، أحسن عشان تلاقوا حلول".

تامر مصطفى: سياسة "مع السلامة هشوف غيرك" سبب نجاح الزمالك

يرى تامر مصطفى المدير الفني السابق للجونة، أن جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك الأفضل في مصر حاليا.
وقال تامر مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يملك مدربا كبيرا، ومُحنك، وهو أفضل مدير فني في مصر حاليا" 
أضاف: "الزمالك أصبح يتبع سياسة، أن النادي أهم من أي لاعب مهما كان اسمه، وهذا عكس ما كان يحدث في وقت ماضي، إدارة الزمالك بتقول لأي لاعب مش عايز يكمل مع السلامة هشوف غيرك" 
وواصل: "التحولات الهجومية في المباريات الكبيرة كانت نقطة فارقة بالنسبة للزمالك والتحضير النفسي والدليل نجاح إمام عاشور في الحصول على ركلة جزاء مبكرا أمام بيراميدز" 
وختم حديثه قائلا: "الروح الجديدة في نادي الزمالك أثرت كثيرا على مشواره في الدوري".

 

 

 

مدرب الجونة السابق يكشف كواليس حواره مع المحلل النفسي لتشيلسي

 

كشف تامر مصطفى، مدرب الجونة السابق كواليس حواره مع المحلل النفسي لفريق تشيلسي الإنجليزي عندما كان مدربا لفريق الجونة.
قال تامر مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيريرا مدرب عبقري، وتحس إن اللاعيبة مش مُجهدين رغم ضغط المباريات المتواصل" 
أضاف: "العمل الجماعي في الفريق وراء قوة الزمالك البدنية مع فيريرا، وأشعر بأن الزمالك يملك نظاما خاصا" 
وواصل: "قعدت مع المحلل النفسي لفريق تشيلسي وشغال مع توماس توخيل، جالنا الجونة، قالنا في حاجتين مهمين اللاعيبة بتبقى خايفة منهم، الخوف والخطر، ولو اتعاملت مع الخطر، الخوف هيقل، لو حذرت اللاعيبة من الخطر وتعرفهم الخطر الخوف هيقل وده اللي عمله فيريرا مع لاعيبة الزمالك الشباب" 
وختم حديثه قائلا: "فيريرا مريح لاعيبة الزمالك ومش حاطط عليها ضغوط نهائي ويجيدون بلا أي خوف".